صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا

في ظل الفضاء الإلكتروني الذي يسمح لأي شخص بالتعبير عن رأيه والذي يصل أحياناً لاستهداف ورمي الاتهامات وتنظيم حملات ممنهجة، وتشويه لصورة الناس والمؤسسات. حيث قامت احدى الجهات التي تهدف لبث الشائعات وتضليل للرأي العام بخلق حساب وهمي بإسم "طارق البابا" لإيهام الناس أنه شخصية صيداوية، وقام بكتابة منشور عن المدير العام السابق لمؤسسات الرعاية الأستاذ مطاع مجذوب وهو أيضاً عضو بلدية صيدا وعضو في العديد من جميعات المدينة. وقام هذا الحساب الوهمي ومن خلال المنشور بكتابة معلومات مغلوطة عن عائلة المجذوب وتحميله إتهامات باطلة ومغرضة، كما هدف من خلال هذا الكلام لتشويه صورة مؤسسات الرعاية التي تعمل منذ العام 85 في خدمة الناس والأيتام والمحتاجين.

كما إن مواقع التواصل الإجتماعي تسهّل على الناس نقل المعلومة أياً كانت دون التأكد من صحتها أو الرجوع لمصدرها دون التأكد من صاحب هذا الاتهام، حيث قام أيضا عدد من الأشخاص بترويج لهذا المنشور عبر نشره في عدد من المواقع الإلكترونية والمجموعات الإخبارية الصيداوية بالإضافة للتعليقات المسيئة والحاقدة على عمل الرعاية وأعمال المؤسسات الإجتماعية والخيرية.

لذا يهم الرعاية توضيح الآتي: 
هذه الموضوع أصبح بعهدة القضاء والأجهزة الأمنية التي تتابعه عن كثب، والأستاذ مطاع مجذوب ما زال متطوع في مؤسسات الرعاية حتى الآن في فتح العلاقات مع المؤسسات الدولية، وهو في لبنان حاليا. كما نؤكد أن هذه الحملة الممنهجة هدفها استهداف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية التي تعمل في خدمة المجتمع.

ونختم البيان أن هذه الجهات المشبوهة والأشخاص الموتورين إنما يريدون زعزعة الثقة بين أبناء المجتمع الواحد. ونوضح للمغرضين أننا لن نسمح لأحد بتشويه هذا العمل الذي نفتخر بأننا نقدمه لأهلنا في صيدا ولبنان.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942725613
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة