صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها

اقيم اعتصام حاشد في مخيم عين الحلوة، بدعوة من اللجنة الخماسية التي تضم احياء الصفصاف - طيطبا- حي النبعه - حي العرب - حي عكبرا، بعنوان "الأونروا تحجر نفسها في ظل أزمة كورونا"، لمطالبة الوكالة "بوقف تقليص خدماتها وتحمل مسؤولياتها تجاه اللاجئين في ظل الاوضاع الصعبة الراهنة".

الاعتصام الذي اقيم امام مركز شؤون "الأونروا"، في حضور ممثلين عن قوى وطنية واسلامية واللجنة الشعبية ولجان الأحياء والمؤسسات وجمعيات اهلية بمواكبة من القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة، القيت خلاله كلمات اكدت "مطالبة "الأونروا" بعدم التهرب من مسؤولياتها ووقف تقليص خدماتها على الصعد كافة، وتأمين الاحتياجات اللازمة والضرورية لأبناء الشعب الفلسطيني في لبنان، وخصوصا مقومات الصمود لمواجهة جائحة كورونا".

وناشد المتحدثون وزارة التربية اللبنانية والجهات اللبنانية المختصة "إيجاد حل سريع لقضية الطلاب الفلسطينيين المسجلين في المدارس الرسمية اللبنانية، المهددين بنقلهم من مدارسهم بحجة عدم توفر مقاعد دراسية لهم"، معلنين "استمرار تحركاتهم المطلبية".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504525/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943178970
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة