صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة

صدر عن مصرف لبنان التوضيح الآتي:

"تتناقل بعض وسائل التواصل الاجتماعي، خبرا يحذر من قبول العملة اللبنانية من فئة المئة ألف ليرة تحتوي على شريط أمان أزرق اللون.

يهم مصرف لبنان توضيح أن الصورة المتداولة تعود لأوراق نقدية صحيحة ومقبولة من إصدار أعوام 2011 و2012 تحتوي على خيط أمان من اللون الأزرق ويتضمن الخيط أحرف ل.ل. تتحرك عند ثني الورقة وهذه الاوراق متداولة، بالاضافة إلى أوراق نقدية من نفس الفئة متداولة أيضا منذ العام 2017، تحتوي على خيط أمان أخضر يتحرك أيضا عند ثني الورقة، والنوعان من الاوراق النقدية.

كما يطلب المصرف من المواطنين الكرام مراجعة مديرية العمليات النقدية لدى مصرف لبنان في حال الشك في أي ورقة نقدية لبنانية قبل تناقل الأخبار التي قد تكون مغلوطة وتتسبب بحال ارتياب لدى المواطنين".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504502/100


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943180143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة