صيدا سيتي

مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان

نظّم مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا ندوةً سياسيَّةً ضمن الفعاليّاتِ الرّافضةِ للتَّطبيعِ العربيِّ والداعمةِ للشَّرعيَّة الوطنيَّةِ التي يترأّسُها السيِّد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، حاضرَ فيها أمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيَّاض، بحضور أمين سر مكتب المرأة الحركي في إقليم لبنان الأخت زهرة ربيع، وذلك في مركز الأمل للمسنين في مخيّم عين الحلوة، اليوم الخميس ٢٤-٩-٢٠٢. 

بدايةً رحّب أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة بأمين سر الإقليم "أبو هشام" وقدَّمه لبداية الندوة.

النَّدوةُ بدأت بالوقوفِ دقيقةَ صمتٍ عن أرواحِ شهداءِ الثَّورةِ الفلسطينيَّة، ثمَّ تناولَ الوضعَ السّياسيَّ الراهنَ في فلسطين، وما تتعرَّضُ له من ضغوطاتٍ خارجيَّة، وكذلك "صفقة القرن"، ومحاولةَ أميركا تطبيقَها وفرضَها بالضغوطاتِ الاقتصاديَّة والماليَّة.

وكذلك تحدّث فيّاض بإسهاب عن قضية تطبيع الأنظمة العربية مع الاحتلال الاسرائيلي لا سيما نظامي الإمارات والبحرين، ولفت إلى أنّ الحجج الواهية التي تذرّعوا بها هي باطلة وغير صحيحة، مؤكدًا أنَّ الضم تم وقفه بإرادة وصمود أبناء شعبنا وحنكة وقوة قيادتنا الوطنية.

وفيما يخص المصالحة الفلسطينية تحدَّث فيّاض عن تمكننا من تحقيق الوحدة، وأشار إلى أنَّ التحضيرات جارية لعقد الانتخابات التي ستوحدنا جميعًا تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية.

وفي لبنان قال "أبو هشام": "إنَّ المساعدات التي تُقدَّم وقُدِّمت لأبناء شعبنا هي واجب على القيادة، ونحن مستمرون في هذا المسار وقوفًا إلى جانبهم ومساندتهم لدعم مقومات صمودهم".

واختتمت الندوة السياسية بتقديم جزيل الشكر من قبل زهرة ربيع للأخوات في منطقة صيدا ودورهن البارز في جميع الفعاليات التي نُظِّمت في المنطقة، وأثنت على التزامهنّ بأخذ الحيطة والحذر الصحي تجاه جائحة "كورونا".

وشارك في الندوة إلى جانب أمين سر الإقليم، عضو قيادته في لبنان أمينة سر لجنة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر مكتب المرأة الحركي في منطقة صيدا رجاء شبايطة، وأمين سر شُعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأمين سر شُعبة صيدا مصطفى اللحام، والأخوات في مكتب المرأة الحركي، وأمناء سر الأجنحة والخلايا والأعضاء، والمكاتب الحركية في المنطقة واللجنة الشعبية.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / تصوير: ناصر عيسى 

http://www.falestinona.com/flst/Art/140512


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943176425
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة