صيدا سيتي

الشهاب: تعطيل يوم (السبت) خطوة فارغة؟ القطاع الاستشفائي مُهدّد... أيام ويتوقّف العمل بين "حذف الأصفار" واعتماد "الدولار اللبناني" حلولٌ ومقترحات صيدا تواكب تكليف الحريري... والهاجس الصحّي والمعيشي يتقدّم أسرار الصحف: عمليات صرف موظفين ومعلمين تتوالى في القطاع الخاص والمؤسسات السياحية لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا

سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد

تنظم "جمعية انجز" نشاطا رياضيا تضامنيا بعنوان "كلنا سوا"، بالتعاون مع بيروت باي بايك ويعود ريعه لدعم المستشفيات التي تضررت جراء كارثة انفجار بيروت ولا سيما مستشفى اللبناني الجعيتواي، مستشفى راهبات الوردية وجمعيتي مبادرة زوروني ومبادرة شراء ماكينة غسيل كلى.

ينطلق النشاط الرياضي عند التاسعة من قبل ظهر الاحد المقبل، في مدينة رفيق الحريري الرياضية شمالي صيدا حيث سيتم تأجير دراجات هوائية للراغبين بالمشاركة مقابل مبلغ رمزي بسيط ويقوم هؤلاء بجولة على الكورنيش والواجهة البحرية في صيدا بعنوان "سوا كزدورة بصيدا لدعم الجميزة مار مخايل مدور مرفأ".

ولفت منسق النشاط في صيدا رئيس الجمعية فراس السنيورة الى "ان صيدا من خلال هذا النشاط توجه رسالة دعم وتضامن للعاصمة الجريحة جراء ما حل بها مؤخرا وصيدا كعادتها تقف الى جانب بيروت واردنا من خلال هذا النشاط ان نجمع ريعه لدعم القطاع الصحي ولا سيما المستشفيات التي تضررت في بيروت جراء الانفجار خصوصا واننا نمر بأزمة صحية وهؤلاء العاملون في المستشفيات هم جنود خط الدفاع الاول في مواجهة كورونا لذلك هذا اقل ما يمكن القيام به اتجاههم".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/504362/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942463177
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة