صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن عدد فحوصات PCR  التي أجريت مجانا في مركز مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا  يومي الإثنين 21 والأربعاء 23 أيلول الجاري بلغ نحو 325 فحصا وهو رقم قياسي.

وأشار إلى أن  هذه الفحوصات في المركز تتم  بتنظيم من  وزارة الصحة ومركز الترصد الوبائي بالتعاون مع طبابة القضاء وبلدية صيدا،  وهي خاصة حصرا بحالات المتخالطين مع مصابين بكورونا ويتم تحويل هذه الحالات من قبل البلديات في صيدا وضواحيها بالتنسيق مع  غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في بلدية صيدا ومتابعتها الميدانية .

وأكد بأن الأعداد المتزايدة للمتخالطين مع مصابين بكورونا تعكس الحاجة الملحة  والماسة لكي يبقى في مدينة صيدا ويقدم  هذه الخدمة للمواطنين، لا بل المطلوب تعزيز هذا المركز من أجل  إستيعاب ما قد تحمله الأيام القادمة  من تفشي لفيروس كورونا وبخاصة وأننا على أبواب فصل الشتاء.
وختم مشيرا  إلى أنه منذ فتح هذا المركز خلال شهر آب الفائت وبلدية صيدا تواكب عمله بشكل مباشر وميداني ، حيث تتواجد شرطة بلدية صيدا وتسهر على تنظيم دخول المواطنين لإجراء الفحوصات عبر مسارات منظمة ومنعا للازدحام.    كما وتقوم  فرق الطوارىء بتعقيم ورش مكان وأرض المركز الكائن في أرضية المظلات الشمسية في المدينة الرياضية، كتدبير إحترازي بعد انتهاء إجراء الفحوصات، وكذلك الحال بالنسبة لفرق فوج إطفاء بلدية صيدا التي تؤازر الأعمال وفقا للحاجة.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942281488
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة