صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا

عقدت النائب بهية الحريري في مجدليون اجتماعاً تنسيقياً خصص للتداول في سبل الحد من تفشي فيروس كورونا في ظل تزايد اعداد الاصابات في مدينة صيدا والجوار .

شارك في الاجتماع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وطبيبة قضاء صيدا الدكتورة ريما عبود ورئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف ، ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ورئيس مكتب شعبة المعلومات في صيدا الرائد فؤاد رمضان، والآنسة ريم حنيني عن محافظة لبنان الجنوبي .

استهل الاجتماع بعرض من قبل الدكتورة ريما عبود لواقع وتطور الاصابات بكورونا في صيدا والجوار ، واسباب تزايد الحالات في هذه المنطقة وفي مقدمتها عدم التزام كثيرين بشروط السلامة الشخصية والعامة مثل ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي .

كما كان عرض من الدكتور الصمدي لمدى جهوزية مستشفى صيدا الحكومي لمواكبة تزايد اعداد الاصابات بكورونا والخطوات التي تجري على هذا الصعيد.

وخلال الاجتماع اجرت الحريري اتصالات بكل من وزير الصحة الدكتور حمد حسن ، ورئيسة برنامج الترصد الوبائي في الوزارة الدكتورة ندى غصن ورئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور جلال حيدر لعدم نقل مركز فحص الكورونا من مدينة رفيق الحريري في صيدا الى منطقة أخرى نظراً لحاجة المدينة اليه في ظل تزايد حالات الكورونا ، وتأمين حاجات مستشفاها الحكومي من تجهيزات ودعم لتمكينه من النهوض بالأعباء الجسيمة الملقاة على عاتقه في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا .

ونوهت الحريري في هذا السياق بالدور الكبير والمتقدم الذي يؤديه مستشفى صيدا الحكومي انطلاقا من واجبه الانساني في التصدي لفيروس كورونا على الرغم من قلة الامكانيات والتجهيزات المتوافرة له ، حيث اثبت بكادراته الادارية والطبية والتمريضية عن مسؤولية عالية في هذا السياق .

واستعرض رئيس البلدية السعودي من جهته ما تقوم به البلدية في موضوع متابعة الحالات التي تظهر ، ومواصلة عمليات التعقيم ، ومواكبة وتنفيذ القرارات التي تصدر عن وزارة الداخلية بما يتعلق بالتأكيد على التزام المواطنين بالاجراءات الوقائية من كورونا .

وتقرر في ختام الاجتماع تفعيل عملية التنسيق بين المحافظة والبلدية والصحة والجهات المعنية من اجل متابعة حالات المصابين المحجورين ، والتأكد من عدم مخالطتهم لآخرين ، والتشدد بالإجراءات الوقائية والزام المواطنين والمقيمين بشروط السلامة العامة خاصة في اماكن التجمعات بالتنسيق والتعاون مع القوى الأمنية المختصة وشرطة بلدية صيدا.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا 
http://saidacity.net/news/291971/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, September 23, 2020

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942725331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة