صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

الفصائل والقوى الإسلامية تطالب السلطات اللبنانية بإنهاء معاناة السجناء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الفصائل والقوى الإسلامية تطالب السلطات اللبنانية بإنهاء معاناة السجناء

طالبت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الإسلامية في لبنان بإيجاد حلول لأوضاع السجناء الفلسطينيين في السجون اللبنانية.

وقال محمود أبوسويد باسم فصائل منظمة التحرير خلال إعتصام في مخيم عين الحلوة:"على الأجهزة الأمنية والقضائية اللبنانية التدخل الفوري لتعجيل المحاكمات وتوفير الرعاية الصحية السليمة للسجناء". مشيراً إلى أن  اللجان الشعبية أنجزت ملفا حول السجناء الفلسطينيين وتم تقديمه للمعنيين وتتم متابعته من خلال السفير الفلسطيني أشرف دبور ومسؤول الساحة فتحي أبو العردات.

بدوره دعا الشيخ جمال خطاب بإسم "القوى الإسلامية" الدولة اللبنانية للنظر إلى السجناء نظرة إنسانية بدلاً من بقائهم رهينة التجاذبات والخلافات السياسية والإسراع في إصدار عفوٍ عام.

وتوجه إلى القيادة السياسية الفلسطينية في لبنان دون إستثناء للإلتفات إلى أوضاع السجناء الفلسطينيين وأهلهم ومساعدتهم حيث يتكبدون مصاريف باهظة أثناء الزيارات في ظلِّ الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

من جهته، شدد عبد مقدح أبو بسام باسم قوى التحالف الفلسطيني:"على ضرورة متابعة ملف السجناء الفلسطينيين من خلال المرجعيات السياسية الفلسطينية دون مماطلة، بسبب إنتشار فايروس "كورونا" داخل السجون، وإعداد برنامج لمتابعة ملف السجناء ومساعدتهم عند خروجهم من السجون بدفع الغرامات، لأن الكثير من الأهالي لا يملكون جزءاً قليلاً من قيمة المبالغ التي تتوجب عليهم".

@ المصدر/  وكالة القدس للأنباء – متابعة

http://alqudsnews.net/post/158573/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942725304
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة