صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت

وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة

في اطار متابعة الطالب الفلسطيني والعمل على حل مشاكله وتأمين أكبر عدد من المنح الدراسية، زار وفد من المكتب الطلابي الحركي لمنطقة صيدا ضم كل من أمين سر المكتب سامر السيد، ومسؤول العلاقات محمد صيام، وممثل عن طلاب شعبة صيدا عبد الله حلاق، إدارة معهد الرحمة.
بدايةً قدم الوفد صورة مفصلة عن معاناة الطالب الفلسطيني وعن إمكانية متابعة التعاون بين إدارة المعهد والمكتب الطلابي لما فيه خير ومصلحة للطلاب.

ثم رحب مدير المعهد السيد محمد أبو هواش بالوفد، وأكد على أهمية التواصل والتعاون الدائم في ما بيننا لإنجاح العملية التعلمية.
وتمّ الاتفاق على تقديم حسومات ومنح للطلاب الفلسطينيين المقدمين من قبل المكتب الطلابي.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد إدارة المعهد على التعاون، وثمن الجهود المبذولة من قبلهم.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   

http://www.falestinona.com/flst/Art/140383

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942278931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة