صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت

تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت فرق مراقبي مصلحة الاقتصاد في محافظة الجنوب جولاتها الميدانية على المؤسسات الغذائية والملاحم ومحال بيع الدجاج للتحقق من التزام اصحابها البيع بالسعر الاقصى الذي اقرته وزارتا الاقتصاد والزراعة لبعض السلع من المنتجات الحيوانية والزراعية للمستهلكين لتثبيت الاستقرار في أسعار السلع المدعومة من مصرف لبنان.

وسطر مراقبون 5 محاضر ضبط في حق محلات الفروج والسوبر ماركت في بلدة جويا الجنوبية بسبب عدم التزام اصحابها البيع بالسعر الاقصى المحدد من قبل الوزارة، فيما سجلت الملاحم التزامها البيع بالسعر المقرر.

اما في بلدة الشهابية فقد تم تسطير محضري ضبط في حق محلين من اصل ثلاثة لبيع الدجاج لاستلامهما الدجاج باسعار غالية وبيعه بسعر مرتفع للمستهلكين.

كما تحقق فريق من المراقبين من شكاوى مواطنين في صيدا والغازية لجهة عدم التزام اصحاب مؤسسات لبيع الترابة بالسعر الذي حدده مجلس الوزراء في السوق اللبناني، اضافة الى امتناع محطة بنزين في الغازية عن تزويد السيارات بالوقود، وبعدالاطلاع ميدانيا تم تسطير محضر ضبط بحق مؤسسة ترابة في صيدا لمخالفتها شروط قرار البيع، ومحضرين في الغازية الاول بحق صاحب مؤسسة للاسمنت والثاني لمحطة وقود امتنعت عن بيع المادة رغم توافرها لديها.

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن 

https://www.nidaalwatan.com/article/30149


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942280261
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة