صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن مشكلة الكورونا تتجاوز الوضع الصحي والإستشفائي لتطال كافة تفاصيل الحياة اليومية، ومختلف العناصر التي تتشكّل منها مجتمعاتنا، والرد المناسب على جائحة الكورونا ليس بتكرار إغلاق البلاد، أو بإتخاذ إجراءات لوقف دورة الحياة الإقتصادية والإجتماعية، وإنما بالتعاضد والتضامن، وإيجاد الرد المناسب الموحّد عليها.

وأضاف البزري على الجميع التعامل مع موضوع الكورونا على أساس أنها باقية للسنة القادمة، وأنها ستُشكل عنصراً هاماً في كافة تفاصيل حياتنا اليومية سواء في علاقاتنا الاجتماعية والعائلية، أم في طبيعة أشغالنا، إضافة للنواحي التربوية والثقافية. وعليه من واجبنا جميعاً التعامل مع هذا الموضوع بجدية أكثر، وتحمّل المسؤولية سواء كُنّا جزء من السلطة، أم من المجتمع الذي يتشكّل منه وطننا لبنان.

وختم البزري داعياً لعقد مؤتمر وطني جامع تُشارك فيه مختلف القوى والعناصر الفاعلة، والممثِلة لجميع شرائح المجتمع مدنية كانت أم دينية، في السلطة أم في خارجها، إضافة للقطاع الصحي والقطاعات الأخرى التي تتأثر بهذا الوباء من أجل وضع خارطة طريق حقيقية للتعايش مع الكورونا في المستقبل المنظور، ولمنع تفاقم هذه المُشكلة التي تُهدد حياتنا وصحتنا، وأشغالنا، ومعيشتنا، وقد تقضي على مستقبل أبنائنا التربوي والمهني.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942724749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة