صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ركّز عضو اللجنة العلمية لمتابعة إجراءات "كورونا" ​عبد الرحمن البزري​، على أنّ "الإقفال التام في ​لبنان​ غير ضروري، وهو هروب إلى الأمام. المطلوب الآن أن نواجه، وأن نعتبر أنّ فيروس "كورونا" سيبقى معنا لمدّة سنة إضافيّة على الأقل، ويجب أن ننظّم حياتنا على هذا الأساس".

ولفت في تصريح صحافي، تعليقًا على تسجيل 1006 إصابات جديدة بـ"كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية، إلى أنّه "ليس بالضرورة أن يعكس هذا الرقم إصابات اليوم الأحد فقط، بل بعض الحالات الّتي سُجّلت يومي الجمععة والسبت أيضًا". وأكّد "أنّنا بلغنا مرحلة الخطورة، لأنّ 10 بالمئة من الفحوصات اليوميّة تكون إيجابيّة، وهذه نسبة كافية لدقّ ناقوس الخطر".

وشدّد البزري على أنّ "هناك مسؤوليّة رسمية ومسؤوليّة مجتمعيّة"، موضحًا أنّ "الدولة العاجزة الّتي تختلف على العديد من الأمور السياسيّة، عليها أقلّه أن تتوحّد على موضوع "كورونا". كما أنّ على المواطنين أن يتحمّلوا مسؤوليّاتهم لجهة الوقاية وارتداء ​الكمامة​ والنظافة الشخصيّة والتباعد الاجتماعي". ورأى أنّ "الإقفال سيؤدّي إلى المزيد من الخراب الاقتصادي".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1447911/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942280984
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة