صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب

اشار مراسل "​النشرة​" في صيدا، الى ان "المدينة تتحول نهاية كل اسبوع الى مقصد للزوار ومن مختلف المناطق اللبنانية، بهدف القيام بجولات من ​السياحة​ الداخلية التي بدأت تنتشر بين اللبنانيين بمختلف طوائفهم ومذاهبهم، للتعرف على المناطق ومعالمها التاريخية والاثرية".

وذكر بان رغم تفشي فيروس "كورونا"، كانت صيدا اليوم مقصدا للزوار، حيث لفت انتباه ابنائها توقف ​حافلة​ مؤلفة من طبقتين قرب ​قلعة صيدا البحرية​، وترجل منها عدد من السواح، الذي جالوا في المعالم التاريخية واسواق ​صيدا القديمة​، اشتروا بعض التذكارات والتقطوا الصور، في مشهد ذكر بما يجري في ​تركيا​ و​المدينة المنورة​ وسواهما.

وعلق مختار "حي السبيل" نادر جميل البيلاني، بانها بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب، وانكفاء الناس على ذاتها ومناطقها، مضيفا "عندما شاهدت هذه الحافلة المؤلفة من طبقتين سررت كثيرا، لانها تأكيد على ان صيدا مدينة سياحية بإمتياز، وتشتهر بطيب أهلها ومحبتهم للجميع والتلاقي معهم"، مؤكدا ان صيدا سيتبقى مدينة محبة للسلام والوحدة والانفتاح وترحب بزوارها، املا ان تنتهي قريبا كل المشاكل التي يعيشها ​اللبنانيون​".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1447811/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942725267
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة