صيدا سيتي

الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ

إجتماع صحي لبناني فلسطيني في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

إجتماع صحي لبناني فلسطيني في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري 
https://saidacity.net/news/291374/
إستكمالاً لإجتماع...

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, August 15, 2020

 

إستكمالاً لإجتماع اللجنة العليا للإستجابة لأزمة فيروس كورونا في المخيمات الفلسطينية والذي عقد في مقر لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني في السراي الحكومي، عقد إجتماع في منزل الدكتور عبد الرحمن البزري في صيدا للبحث في الإجراءات التنفيذية لما تم الإتفاق حيث حضر اللقاء كل من الدكتور سامر شحادي مدير عام الجمعية في لبنان، الدكتور رياض أبو العينين مدير مستشفى الهمشري في صيدا، الدكتور عبد الحكيم شناعة مسؤول قسم الصحة في الأونروا في لبنان، والدكتور أحمد الصمدي مدير مستشفى صيدا الحكومي والسيد عبد الناصر الأيي من لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني في رئاسة الحكومة.

 

 وإتفق المجتمعون على البدء بإتخاذ الإجراءات لتنفيذ مشروع دعم الفلسطينيين في مواجهة وباء الكورونا وتقوية النظام الصحي المرتبط بالفلسطينيين وتعزيز التعاون بين المؤسسات الصحية الرسمية اللبنانية والأونروا والهلال الأحمر الفلسطيني وغيرها من المنظمات الصحية الدولية والمحلية، الأهلية والرسمية العاملة في الحقل الصحي الفلسطيني.

 

واتخذ المجتمعون خطوات إجرائية سيبدأ تنفيذها قريباً لناحية قدرة أهلنا الفلسطينيين على إجراء فحوصات الـ PCR أو الإستشفاء داخل المستشفيات وزيادة عدد مراكز الحجر الصحي وتأهيلها.

 

كما اتفق المجتمعون على القيام بزيارات ميدانية لتفقد بعض المراكز المرشحة للحجر الصحي والتأكد من جهوزيتها وضرورة تأهيلها، وعلى البدء بإجراء دورات تدريبية للأطباء والعاملين الصحيين والمسعفين الفلسطينيين في مجال الوقاية ومنع انتشار العدوى وكيفية نقل المرضى والمصابين.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940616458
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة