صيدا سيتي

الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا

وجه أمين سر اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري الأخ توفيق عسيران رسالة تعزية لعائلة الفقيد الدكتور جودت الددا.


وقد جاء في الرسالة:


آل الدادا وآل أسعد الكرام 


صعقنا بخبر وفاة المناضل الوطني والرجل العصامي والنقابي المميز المغفور له بأذن الله الدكتور جودت الدادا الذي كان قدوة ومثالا لجيله في الكفاح من اجل بناء الذات وخدمة وطنه وشعبه.


لقد كان لوجوده في مسيرة النضال متابعة لنهج معروف سعد اثره البارز في تعزيز وترسيخ المبادئ الوطنية والاجتماعية التي غرسها معروف سعد في مدينة صيدا واستشهد دفاعا عنها.


ان الموت حق وكل نفس ذائقة للموت، ولكن عز علينا هذا الفراق السريع الذي سيترك فراغا في مسيرة النضال الوطني والاجتماعي والنقابي الذي تميزت به مدينة صيدا.


تغمد الله الصديق العزيز الدكتور جودت والهمنا وذويه الصبر والسلوان. 


انا لله وانا اليه راجعون 

 

@ المصدر/ بقلم توفيق عسيران 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940304225
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة