صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على اثر تسجيل نحو 14 اصابة بفيروس كورونا داخل مخيم عين الحلوة ، وفي وقت ترتفع وتيرة الفحوصات للمخالطين لحصر رقعة تفشي الفيروس ومنع اتساعها في اكبر تجمع للاجئين الفلسطينيين في لبنان واكثرها كثافة سكانية ، اعلنت في المخيم ما يشبه حالة طوارىء على صعيد الإجراءات والتدابير الوقائية التي تتخذ في مواجهة هذا الخطر الداهم ، حيث قررت القوى الاسلامية في المخيم بالتنسيق مع اللجنة الصحية وهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا، اغلاق كافة مساجده لجميع الصلوات بما فيها صلاة الجمعة اليوم بهدف منع تفشي الفيروس .

ولليوم الثالث على التوالي منذ الإعلان عن تسجيل اصابات جديدة في المخيم ، قام فريق طبي من مستشفى "الهمشري" التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بحملة أخذ عينات لمخالطين في مقر "القوة المشتركة" ، وفي حي حطين داخل المخيم ، كما تم اجراء فحوصات مماثلة في مستشفى صيدا الحكومي خارجه .

وكان العدد الاجمالي للإصابات في المخيمات الفلسطينية في لبنان منذ بدء ازمة كورونا بلغ 181 اصابة ، بعضهم لم يعاني من أية عوارض وقد تماثلوا للشفاء، فيما سجلت خمس وفيات وبقي حوالي 44 اصابة معظمهم لا يعانون من أية عوارض موزعين بين المخيمات وخارجها فيما جرى نقل 8 حالات الى مركز الحجر التابع للأنروا في سبلين و4 إصابات الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي و4 إصابات الى مستشفى صيدا الحكومي.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940605796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة