صيدا سيتي

المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة

7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مستشفى صيدا الحكومي الجامعي المزيد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في ظل تزايد اعدادهم على صعيد المناطق ، ومن ضمنها منطقة الجنوب ولا سيما مخيم عين الحلوة الذي يقع المستشفى عند مدخله خاصة بعد تسجيل اصابات جديدة داخل المخيم .

واشار رئيس مجلس ادارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد صمدي في اتصال مع " مستقبل ويب" الى ان المستشفى استقبل منذ اول امس وحتى اليوم 8 حالات ، من بينهم 5 من مخيم عين الحلوة تماثل احدهم للشفاء وخرج ، وبقي في المستشفى 4 من المخيم واثنان من منطقة صيدا وثالث من منطقة جزين ، وادخل ثلاثة من المصابين الى غرفة العناية الفائقة .

ولفت الدكتور صمدي الى ان المستشفى يواصل ايضا اجراء فحوصات الـPCR للمخالطين من المخيم وانه تم بين الأمس واليوم اجراء نحو 90 فحصاً على ان تصدر نتائج هذه الفحوصات في وقت لاحق .

@ المصدر/ رافت نعيم - مستقبل ويب

@@@

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، بأن "عدد المصابين ب​فيروس كورونا​ الذين يتلقون العلاج في ​مستشفى صيدا الحكومي​، ارتفع الى سبعة، بعدما جرى نقل احد المصابين من منطقة جزين ومن بينهم اربعة لاجئين فلسطينيين، فيما يتلقى ثلاثة من المصابين العلاج في غرفة العناية الفائقة وعلى الجهاز التنفسي، والاربعة الباقين في غرف الطابق العادية المخصصة لمرضى كورونا".

@ المصدر/ النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940609767
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة