صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا

نعى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الشخصية الوطنية البارزة الصديق المغفور له الدكتور جودت الددا، متوجهاً بالتعازي القلبية الحارة إلى عائلته وأصدقائه ورفاقه ومحبيه الكثر في صيدا وفي كل لبنان.
وقال سعد إن الفقيد لم يغب لحظة واحدة، وعلى امتداد ما يزيد عن ستين عاماً، عن ساحات العمل الوطني والسياسي والاجتماعي حيث تميز فيها جميعاً بالإخلاص والتفاني والمبادرة والتجديد المتواصل.
وأشاد سعد بالدور الذي قام به الفقيد في الكفاح ضد الاحتلال الاسرائيلي إلى جانب إخوانه في قيادة العمل الوطني في صيدا والجنوب، كما أشاد بمشاركته في سائر المعارك الوطنية منذ ستينات القرن الماضي حتى اليوم.
ونوه سعد بدور الفقيد في العمل السياسي العروبي التقدمي، وفي الحراكات الشعبية والمطلبية، كما نوه بنضاله المديد دفاعاً عن مصالح الناس ومن أجل بناء دولة مدنية حديثة قادرة وعادلة في لبنان.
وأشار سعد إلى إنجازات الفقيد البارزة في الميادين الاجتماعية والمهنية؛ من جمعية المقاصد وجمعية الخريجين، إلى نقابة أطباء الأسنان ورابطة أطباء الأسنان في صيدا، إلى غير ذلك من الانجازات.
وقد أكد سعد أن غياب الفقيد هو خسارة كبرى، ليس لعائلته ومحبيه فقط، بل أيضاً للعمل الوطني والتقدمي والاجتماعي والمهني في صيدا والجنوب، وفي لبنان عامةً.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940607662
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة