صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين

يطلق "الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين" مخيماً إلكترونياً تحت عنوان: "مخيم شباب ورياضيي الأمة الإلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين" يوم السبت في 15 آب الجاري والذي يستمر على مدى 4 أيام عبر تطبيق zoom بمشاركة أكثر من 60 مشاركاً من مختلف الدول العربية والإسلامية دعماً للقضية الفلسطينية والقدس.

 

ويشرف على المخيم لجنة منظمة مؤلفة من: رئيس "الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين" أحمد العطاونة ورئيس اللجنة الفنية منير بلغيث ونائب رئيس اللجنة الفنية ومسؤول اللجنة الإعلامية أيمن هواش وأعضاء اللجنة الفنية واللجنة التحضيرية للمخيم.

 

ويتخلل المخيم ندوات متخصصة حول: "التجربة الشبابية التركية في التضامن مع القضية الفلسطينية" يلقيها المدير الإقليمي السابق لوكالة الأناضول بالشرق الأوسط الأستاذ محمد عارف.

 

 "دور الشباب والرياضة في التضامن مع القضية الفلسطينية" يلقيها مدير عام الشباب في وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية الأستاذ جمال العقيلي.


 مستقبل الصراع وبشائر التحرير" يلقيها رئيس مؤسسة الرواد الدولية الدكتور فتحي عبد القادر.

 

كما يتخلل المخيم ورش عمل متخصصة حول: "رياضيون ضد التطبيع" يشارك فيها مدير تنسيقية مناهضة الصهيونية والتطبيع أ.أنس ابراهيم ومدير المؤسسة الفلسطيية للشباب والرياضة أ. خليل العلي.

 

- "دور الطلاب والكشافة والشباب والرياضة في التضامن مع القضية الفلسطينية" يحاضر فيها الأساتذة بشار زغموت ويوسف ناصر وأحمد العطاونة.

 

- "دور الإعلام في دعم القضية الفلسطينية" يحاضر فيها مستشار الإعلام والإتصال الدكتور يوسف حمدان.

 

هذا ويتخلل المخيم أيضاً فقرات فنية وترفيهية  لنخبة من المنشدين والفنانين للمشاركة في حفلات السمر والأمسيات علي هامش المخيم  للفنان  حمزة أبو قينص والمنشد عبد المجيد عريقات والمنشد حمزة دنديس وعلي هامش المخيم سيتم إطلاق لجنة فنانين لأجل القدس.

 

ويختتم المخيم بحفل لتكريم المشاركين وإصدار بيان ختامي وتوصيات لدعم القضية الفلسطينية.

 

@ المصدر/ سامر زعيتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940603315
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة