صيدا سيتي

الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد"

جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا.

 

وجاء في بيان صادر عن الجمعية:

 

"إنا لله وانا اليه راجعون البقاء لله سبحان الحي الذي لا يموت"

 

بمزيد من الحزن والأسى تنعي جمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا أمينها العام السابق الدكتور جودت مصطفى الددا رحمه الله، والذي وافته المنية بعد ظهر يوم الخميس 13 آب 2020.

 

الفقيد الغالي كان مقاصدياً أصيلاً، تخرج من ثانوية المقاصد عام 1961، وشغل منصب الأمين العام لجمعية خريجي المقاصد الإسلامية منذ العام 1980 لغاية العام 1993. وقدم للمقاصد والمقاصديين أعمالاً جلىّ على مدى الأعوام لما فيه مصلحة وخير المقاصد.

 

كان الراحل وجهاً صيداوياً مقاصدياً بارزاً، ترك بصمات لا يمكن أن تنسى في صيدا بشكل عام والمقاصد بشكل خاص بالتعاون مع رفاقه المقاصديين.

 

الفقيد رحمه الله كان أكثر المشاركين حضوراُ في جميع نشاطات الجمعية وأكثر الداعمين لها على الدوام.

 

ان الهيئة الإدارية لجمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا وجميع الخريجين يتقدمون من عائلة الراحل الكبير رحمه الله ومن الأسرة المقاصدية بأسمى آيات التعزيه سائلين الله أن يسكنه فسيح جنانه ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

 

@ المصدر/ جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940399259
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة