صيدا سيتي

الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد"

السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي

وجه السفير الأستاذ عبد المولى الصلح كلمات رثاء مؤثرة تحية لروح صديقه الراحل الدكتور جودت الددا ، وجاء فيها:

 

" هو الانسان الصيداوي المثالي المجبول بالمبادىء الوطنية وصاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي .. الدكتور جودت الددا طبيب الأسنان الذي أنشأ نقابة اطباء الأسنان في صيدا والجنوب والذي اقام مركز طب الأسنان المجاني لطلاب مدرسة عائشة ام المؤمنين وكان يدفع من ماله الخاص تكاليف التشغيل والمواد الطبية. وكانت اسعد ايامه عندما يزور مشروعه الصحي والانساني مع شريكة عمره والداعمة له الدكتورة بثينة.


هو ابن المقاصد البار، كان رئيساً لمجلسها الاداري، يمد يد التعاون للمقاصد في كافة الظروف -  بعكس من علمتهم المقاصد وتنكروا لها - وبقي حتى اثناء مرضه العضال يدعم المقاصد ويدافع عن مواقف الجمعية باعتبارها اهم مرفق صيداوي ويطمئن عن المقاصد وهو في سرير المرض.
كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمة الله عليه، يستشير الدكتور جودت الددا  -رفيق الدراسة - في شؤون المقاصد ويعمل بنصيحته .. وهو من ساعد مئات الطلاب عندما كان يدرس الطب في سوريا ويقدم المعونة والمساعدة لمن يطلبها. 


افتقدك يا خير صديق ويفتقدك الأصدقاء الكثيرون. ندعو المولى سبحانه وتعالى ان يعوضك خيرا في عائلتك العزيزة وان يمن عليهم بالصبر والسلوان وجميل العزاء. وأن يحفظ شريكة حياتك الدكتورة بثينة وعائلتك الكريمة لمتابعة رسالتك الوطنية والصحية والانسانية.


صديقك الصدوق / عبد المولى الصلح 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940393940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة