صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

"المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا  الدكتور جودت الددا ( رئيس المجلس الاداري الأسبق للجمعية) الذي غيبه الموت اليوم الخميس بعد صراع مع المرض.


وجاء في بيان صادر عن الجمعية:


"ينعى المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا  الدكتور جودت الددا  (رئيس المجلس الإداري الأسبق للجمعية - رئيس رابطة أطباء الأسنان في صيدا والجنوب) الذي وافته المنية اليوم الخميس بعد صراع مع مرض عضال.


برحيل الدكتور جودت الددا رحمه الله ، تفقد المقاصد علماً من أعلامها ، وابناً باراً ووفياً لقيمها ودورها الوطني والعروبي، ووجهاً مقاصدياً بارزاً كانت له العديد من المبادرات والمساهمات التي أغنت مسيرة المقاصد على مدى عقود مع أبناء جيله من المقاصديين.


لا تنسى المقاصد ولن تنسى ما تركه الراحل الكبير من بصمات مضيئة في تاريخها الحديث ، فلم يبخل عليها بوقته وجهده وفكره، وبقي الى جانبها في اصعب وادق المراحل التي مرت بها الجمعية، مؤازراً لها بكل حماسة واندفاع وتمسك بالمبادىء التي ارساها المؤسسون، مواظباً على المشاركة بفعالية في كل استحقاق او نشاط مقاصدي، حريصاً على استمرارية مؤسسات المقاصد وتطوير عملها وتعزيز دورها.


وبقي – رحمه الله – حتى ايامه الأخيرة أميناً على رسالة المقاصد ومؤسسيها ملتزماً بثوابتها معتزاً بانتمائه اليها داعماً لوحدتها وجمع كلمتها.


ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا يتقدم من عائلة الراحل الكبير رحمه الله ومن الأسرة المقاصدية بأسمى آيات العزاء سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جنانه.".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940606960
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة