صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها  عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين   اوضاع القطاع التجاري

قام وفد من هيئة مكتب جمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة رئيس الجمعية علي الشريف بزيارة لمحافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين في سراي صيدا الحكومي .

وضم الوفد اعضاء هيئة مكتب الجمعية " نائبي الرئيس قاسم خليفة ونزيه الناتوت ، وامين السر حسن ناصر ونائب امين السر وائل قصب ومسؤول المال محمود حجازي ".

وجرى خلال اللقاءين التداول في الوضع الراهن في البلاد في اعقاب الكارثة الوطنية التي ألمت بالعاصمة بيروت وبكل لبنان وما نتج عنها من تداعيات مباشرة من شهداء وجرحى وتدمير نصف العاصمة ، وآثارها السلبية على البلد ككل . وتوجه المجتمعون بالتعازي الى عائلات الشهداء سائلين الله الشفاء العاجل للجرحى .

كما تم البحث في مختلف الأوضاع الأمنية والصحية والإقتصادية وما يواجهه القطاع التجاري خصوصاً من ركود جراء الأزمات المتلاحقة .

وجرى التطرق الى الوضع في الأسواق التجارية للمدينة وتأثره بالظروف الصعبة التي يمر بها الوطن  حيث طالب الوفد بالأخذ بعين الاعتبار في اي قرار بالإقفال كالذي اتخذ في وقفة عيد الأضحى ان لا يقتصر الاقفال على السوق التجاري في وسط المدينة بينما لا يتم الزام المحال التجارية خارجه بمثل هذا القرار ، وان يؤخذ بالاعتبار بكل الأحوال حال السوق الذي يعاني اساساً من شلل في حركته التجارية بسبب ما تراكم في البلد من ازمات وعلى التجار من اعباء تشغيل واجور وايجارات ورسوم وضرائب الى جانب تراجع وانعدام القدرة الشرائية لدى المواطنين بسبب انهيار قيمة الليرة اللبنانية .

وكان بحث في التطورات المتصلة بتفشي فيروس كورونا في ظل تزايد الاصابات به في مختلف المناطق وكان تأكيد على التزام التجار باتخاذ احتياطات الوقاية وشروط السلامة العامة حفاظاً على سلامة المواطنين .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940605958
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة