صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 اصدر محافظ لبنان الحنوبي منصور ضو صباح اليوم قرارا قضى باقفال مدخل مبنى مصلحة المالية في سراي صيدا الحكومي بالتنسيق مع رئيسي مصلحة المالية سمير حسين ومصلحة وزارة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر، اثر ظهور نتيجة فحص الPCR باصابة زوج احدى موظفات المصلحة التي تم ابلاغها عدم الحضور الى المبنى واجراء الفحص والتزام الحجر المنزلي لمدة 15 يوما لحين تاكد خلوها من العدوى.

واتخذت اجراءت قضت بعزل الطابق الذي تعمل فيه الموظفة واخرون، فيما تم ابقاء عمل الموظفين في الطوابق الاخرى داخليا بشكل طبيعي حرصا على استمرار العمل وسلامة الجميع .

وبعدما التزمت المالية قرار الاقفال وضعت لافتة على البوابة الخارجية اعتذرت فيها "رابطة الموظفين بالادارة العامة عن استقبال اي مواطن او معاملة الا عبر الوسائل الالكترونية والهاتف وذلك حتى اشعار اخر لحين تحسن الاوضاع الصحية راجية من المواطنين التفهم وعدم احراجهم".

حسين
واكد حسين ل"الوكالة الوطنية للاعلام" اننا وضمن عملية التنسيق مع المحافظ ضو ومصلحة الصحة في المحافظة عمدنا الى ابلاغ الموظفة التي علمت باصابة زوجها الى اجراء الفحص والعمل على حجر نفسها لحين ظهور النتيجة بعد ظهر اليوم بالاضافة لاجراء الموظفين المتواجدين معها في الطابق نفسه الفحص والتزام الحجر ليبنى على النتيجة مقتضاها سلبية كانت ام ايجابية".

واشار الى "ان جميع الموظفين ملتزمون منذ ازمة كورونا بالاجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامة والمسافات الامنة في ما بينهم وانه تم تعقيم مبنى المصلحة بكامله من قبل فرق بلدية صيدا حرصا على سلامة العاملين فيه والمواطنين في آن".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940604874
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة