صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن ادارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري البيان التالي: "على اثر اجتماع اللجنة التنسيقية الذي انعقد في مستشفى الشهيد محمود الهمشري وتم الاعلان عن اصابتين كورونا داخل مخيم عين الحلوة قام فريق من المستشفى بالدخول إلى المخيم يوم الثلاثاء 11 آب لإجراء فحوصات الكورونا للمخالطين وذلك في مقر القوة الأمنية داخل المخيم حيث بلغ عدد الفحوصات التي تم اجراؤها 82 فحصا للمخالطين للمريض الذي كان في مستشفى الهمشري والمريض الآخر الذي تم تحويله إلى مستشفى صيدا الحكومي.

وقد تبين أن كافة المخالطين للمريض الذي أدخل مستشفى صيدا الحكومي قد جاءت نتيجة فحوصهم سلبية ،أما معظم المخالطين للمريض الذي كان يتلقى العلاج في مستشفى الهمشري ونُقل إلى مستشفى رفيق الحريري في بيروت تبين أن هناك 8 إصابات مؤكدة من المخالطين لهذا المريض من داخل مخيم عين الحلوة .

وقد تم إبلاغ الجهات المعنية في وزارة الصحة ووكالة الأنروا ، كما وتم إبلاغ المرضى الذين تأكدت إصابتهم بكورونا من قبل وزراة الصحة بأن يقومو بحجر أنفسهم لمدة 14 يوم وعدم الإختلاط بأي شخص كان ، وأن أي شخص لا يستطيع أن يحجر نفسه في منزله ستتكفل وكالة الأنروا بنقله إلى مركز الحجر التابع لها في سبلين . وبالفعل تم نقل شخصين إلى مركز الحجر التابع لوكالة الأنروا في سبلين لكي يتم حجرهم هناك لمدة 14 يوم .

كما وأجرت مستشفى الهمشري فحوصات لكافة الكادر الطبي في المستشفى والذي كان على احتكاك مع المريض الذي نقل إلى مستشفى الحريري وتبين من خلال الفحص وجود 3 حالات مشتبه بها وليست لديهم اصابة مؤكدة حيث طلبت إدارة المستشفى منهم حجر أنفسهم في المنزل لمدة 14 يوم ، كما وقامت المستشفى بتعقيم القسم الباطني في المستشفى بحيث يتم تعقيمه مرتين بشكل يومي واجراء تعقيم كامل لكافة أقسام المستشفى .

وتؤكد ادارة المستشفى أنها ستبقى أبوابها مفتوحة وليس هناك أيه مخاطر بعد اتخاذ كافة التدابير الصحية اللازمة للمستشفى وللكادر ونسأل الله السلامة للجميع".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/496495/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940609088
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة