صيدا سيتي

الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة

اطلعت النائب بهية الحريري من مدير الأنروا في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب على الوضع الصحي في مخيم عين الحلوة بعد تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا في المخيم، وعلى الإجراءات والتدابير التي تتخذ لمتابعة هذه الحالات ولحصر  عدد المخالطين واخضاعهم لفحوصات الPCR والحد من المزيد من التفشي لهذا الفيروس. 

 

و تبلغت الحريري من الخطيب باتصال هاتفي معه انه تم تحويل اثنين من المصابين الى مركز الحجر التابع للانروا في سبلين لمتابعة حالتيهما، فيما يلتزم  الستة الآخرون بحجر انفسهم في بيوتهم. وانه تم امس تحويل حالتي إصابة بكورونا من المخيم الى كل من مستشفى رفيق الحريري الحكومي ومستشفى صيدا الحكومي.


واكدت الحريري على اهمية رفع  درجة الجهوزية والمتابعة و الوقاية   للحد من  مخاطر تفشي هذا الفيروس و حفاظا على سلامة أهلنا في المخيم والجوار.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940304028
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة