صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول

الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا

أصدر مكتب مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال، بيانا حول الاعتداء على الحبال مساء اليوم، جاء فيه:
"تعرض سماحة مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال أثناء توجهه لأداء صلاة العشاء في مسجد الشهداء صيدا، لاعتداء آثم، حيث اعترضت طريقه مجموعة من الشبان بالاعتداء على سماحته، وانهالوا عليه بالضرب مما أدى إلى إصابته برضوض في وجهه وأنحاء من جسده، حتى تدخل المارة لحمايته ففر المعتدون إلى جهة مجهولة.
وقد أمّت جموع من العلماء والمحبين مستنكرين هذا التصرف المشين، ومطمئنين على صحة سماحته في مسجد الشهداء في صيدا.
وقد تواصل الأمنيون مع سماحته ووضعهم في صورة ما حدث".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/495839/
*****

على اثر الاعتداء الذي تعرض له مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال من قبل الشابين اللذين كانا بستقلان سيارة من نوع BMW قرب مسجد الشهداء في صيدا، افيد عن قيام سيارة أخرى بمطاردتهما في سوق صيدا التجاري، واقدم من بداخلها على اطلاق النار باتجاههما ما ادى لإصابتهما بجروح نقلا على اثرها الى مركز لبيب الطبي في صيدا للمعالجة. وتتابع القوى الأمنية تحقيقاتها بالحادث وتعمل على ملاحقة مطلقي النار.
@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/128931

*****

أفاد مراسل ​النشرة​ في صيدا ان مجموعة من ​الشباب​ قاموا بالاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ ​مدرار الحبال​ امام مسجد الشهداء في صيدا على خلفية ​حادث سير​، وقد اصيب المفتي حبال برضوض وفي وجهه وعينه ونقل الى المستشفى للمعالجة".

وفي اتصال هاتفي، اشار الحبال الى ان "سيارة بداخلها شابان صدمت سيارته اثناء تواجده بداخلها قرب مسجد الشهداء في صيدا حيث كان متوجهاً الى المسجد لأداء صلاة العشاء، وعندما ترجل من السيارة للإستيضاح منهما عن سبب اقدامهما على هذا العمل، عمد احدهما للإعتداء عليه بالضرب"، لافتاً الى انه كان لـ"وحده لأنه ليس لديه مرافقون".

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1436955/

*****

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا، أن حادث سير في مدينة صيدا تطور إلى اعتداء على مفتي صور الشيخ مدرار الحبال، ثم مطاردة المعتدين وإطلاق نار ما أدى إلى إصابتهما.

وفي التفاصيل أن إشكالا حصل في محلة ساحة الشهداء في صيدا بين المفتي الحبال وشابين على متن سيارة "ب ام" خضراء اللون، على خلفية أفضلية المرور، أقدم خلاله أحدهما على ضرب الحبال وأصابه بكدمات، ثم غادرا بسيارتهما، فلاحقتهما سيارة، وتخلل المطاردة إطلاق نار في سوق صيدا التجاري قرب سنتر العلايلي، فأصيب الشابان في السيارة الأولى، ونقلهما الصليب الأحمر إلى مركز لبيب الطبي للمعالجة.

وفي اتصال مع المفتي الحبال ذكر أن سيارة بداخلها شابان صدمت سيارته اثناء وجوده بداخلها قرب مسجد الشهداء في صيدا، حيث كان متوجها الى المسجد لأداء صلاة العشاء، وعندما ترجل من السيارة للإستيضاح منهما عن سبب اقدامهما على هذا العمل، عمد أحدهما إلى الإعتداء عليه بالضرب. وأكد أنه كان لوحده "لأنه ليس لدي مرافقون".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 
http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/495831/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940296641
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة