صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول

البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته

رحّب الدكتور عبد الرحمن البزري بزيارة الوفد التركي إلى مدينة صيدا وتفقّده المستشفى التركي للحوادث والحروق الذي إنتهت أعمال إنشائه في العام 2010 ولم يتم إفتتاحه. معتبراً أن هذه الزيارة تنم عن جديّة تركية في مقاربة هذا الملف الحيوي والذي كان من الممكن أن يُساعد اللبنانيين كثيراً، ويُقلل من عدد الخسائر البشرية والضحايا في حال كان عاملاَ وبجهوزيته الكاملة.

 

وأضاف البزري هنالك معلومات غير واضحة عن محتويات المستشفى الحالية وما هو جاهز منها للعمل، أو يحتاج الى إعادة تأهيل أو تجهيز خصوصاً وأن هذا المستشفى تسلمته البلدية عام 2010 دون أن يكون هناك أي جردة حقيقية لمحتوياته، والإحصاء الوحيد الذي تمّ القيام به وإن كان غير رسمي هو في العام 2017 من قبل مدير المستشفى الحالي، لذلك فإن من أولويات نتائج زيارة الوفد التركي هي ضرورة إجراء جردة حقيقية لمحتويات هذا المستشفى من أجل رصد الإمكانات الضرورية لإعادة التجهيز أو إصلاح ما يُمكن إصلاحه.

 

وختم البزري: سيبدأ وفد من وزارة الصحة يوم الثلاثاء بالكشف على المحتويات والتجهيزات، معتبراً أن هناك فرصة حقيقية لدى المدينة للإستفادة من تقديمات وزارة الصحة التي أُعلنت خلال الأسابيع الماضية، والجدّية التركية في التعامل مع هذا المستشفى من أجل إعطائه فرصة حقيقية للقيام بدوره الحيوي.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940295518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة