صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عمم المكتب الإعلامي في بلدية صيدا البيان التالي:

 

على أثر الإنفجار الكارثي في مرفأ بيروت والذي خلف دمارا وخرابا في العاصمة بيروت وسقوط عشرات الشهداء ونحو 5000 من المصابين وعدد كبير من المفقودين، أعطى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي تعليماته بتخصيص خطوط هاتفية ساخنة من أجل تواصل المواطنين مع غرفة عمليات البلدية – إدارة الأزمات والكوارث ، ووضع كافة الإمكانات المتاحة بتصرف مدينة بيروت  وبلديتها وأهلها لتجاوز هذه المحنة.

 

وكذلك يمكن  إستخدام المواطنين لهذه الخطوط من أجل  إبلاغ البلدية عن حالات كورنا أيضا للتعامل معها وفقا لمقررات مجلس الوزراء المتعلقة بدور البلديات في هذا المجال والحؤول دون تفشي الفيروس في المجتمع.

 

وهذه هي الأرقام الهاتفية الساخنة  للتواصل مع  بلدية صيدا - غرفة العمليات  لإدارة الأزمات والكوارث:

03-046807  -  03652276  - 07-722150

 

وختم البيان: إن البلدية تعمل على وضع لوائح بالإحتياجات الاساسية للمدينة لضمان امنها الإجتماعي  والصحي كما تتابع حاليآ  جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا ضمن نطاق مدينة صيدا.

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940608868
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة