صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا

تعرض الأخ بلال غالي الذي ينتمي إلى حركة المقاومة الإسلامية حماس، وهو مرافق سابق في الحركة، خلال اقترابه من سيارته عند ذهابه الى عمله لحادث في سيارته، ما أدى إلى إصابته إصابات طفيفة، وهو بخير والحمد لله، والجهات المعنية تتابع الموضوع لاستجلاء خلفيات وتفاصيل الحادث.
إقتضى التوضيح.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي - حركة المقاومة الإسلامية حماس

*****

أصيب الفلسطيني بلال غالي بانفجار عبوة صغيرة في سيارته في محلة سيروب شرقي مدينة صيدا ما استدعى نقله الى المستشفى. والمذكور هو مرافق مسؤول العلاقات الدولية في حركة حماس أسامة حمدان.

@ المصدر/ مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/128309

*****

افاد مراسل ​النشرة​ في صيدا عن نجاة الفلسطيني "ب ، غ" وهو مرافق مسؤول العلاقات الدولية في ​حركة حماس​ ​أسامة حمدان​ من ​انفجار​ عبوة صغيرة في سيارته في محلة سيروب شرقي ​مدينة صيدا​ ما استدعى نقله الى ​مستشفى​ الهمشري في صيدا.

واكد مسؤول حماس في منطقة صيدا ايمن شناعة لـ"النشرة" ان غالي وبينما كان يهم بفتح باب سيارته انفجرت العبوة وحالته مستقرة، فيما بوشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1436262/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940299808
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة