صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت

لبّى متطوعو الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية في لبنان، نداء الواجب، واندفعوا بكامل عتادهم لمؤازرة فرق الدفاع اللبناني من أجل انتشال الإصابات التي خلفها انفجار مرفأ بيروت الكارثي.

 

أيام عديدة من المؤازرة الإنسانية لمتطوعي الدفاع المدني الفلسطيني أسفرت عن المشاركة بمئات عمليات الإنقاذ، ومن بينها  انتشال الشاب "عصام عطا" حياً من تحت  الركام بعد 12 ساعة متواصلة من عمليات البحث، حيث تم نقله بواسطة سيارة تابعة للدفاع المدني الفلسطيني إلى مستشفى اوتيل ديو لتلقي العلاج. الجريح عطا سارع لتقديم التحية لفرق الدفاع المدني الفلسطيني التي حضرت من المخيمات الفلسطينية كافة لمؤازرة إخوتهم في الدم والهوية ، الشعب اللبناني.


كما نجح الدفاع المدني الفلسطيني في إنقاذ عاملة أثيوبية  تدعى "allen" من المبنى نفسه وهي على قيد الحياة،  وجرى نقلها إلى مستشفى الراعي لتلقي العلاج.


ويؤكد متطوعو الدفاع المدني أن تقديم المؤازرة هو واجب إنساني وتضامني مع لبنان البلد الحاضن للشعب الفلسطيني.


وقد وجه الدفاع المدني الفلسطيني التحية إلى أرواح الشهداء لا سيما شهداء الدفاع المدني اللبناني شهداء الواجب الإنساني، وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى، والعودة القريبة للمفقودين إلى أهاليهم.

 

@ المصدر/ إعلام الدفاع المدني الفلسطيني 

الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت

الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, August 7, 2020

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940298841
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة