صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا

إلتقى الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه في صيدا وفد تجمع المؤسسات الأهلية في المدينة برئاسة السيد ماجد حمتو يُرافقه السيد فضل الله حسونة، الأستاذ وليد حشيشو، السيد جان مخول، الأستاذ عدنان بلولي، الأستاذ كامل كزبر عن بلدية صيدا، والأستاذ علي السعودي، حيث وضع الوفد البزري في أجواء النشاطات التي بدأتها المؤسسات الأهلية الصيداوية في مدينة بيروت، وآليات التنسيق التي تجري مع المؤسسات الأهلية الأخرى، والدوائر الرسمية ومؤسسة الجيش اللبناني وذلك في إطار إدارة الكوارث بإشراف سعادة محافظ لبنان الجنوبي الأستاذ منصور ضو وبالتنسيق مع بلدية صيدا.

 

بدوره أكد البزري على أهمية قيام اللبنانيين بدعم بعضهم بعضاً والإتكال على مؤسساتهم المدنية والأهلية نظراً للغياب الواضح لأي رد فعل رسمي إنقاذي.

 

وختم البزري معتبراً أن هناك تباطؤ وإهمال واضح في إزالة آثار الكارثة التي حلّت بلبنان وعاصمته، والتي سيكون لها إرتدادات سلبية على مختلف قطاعاته الصحية، والإجتماعية، والإقتصادية والتربوية.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940621170
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة