صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول

البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع
 https://saidacity.net/news/291234/
قام...

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, August 6, 2020

 

قام الدكتور عبد الرحمن البزري ورجل الأعمال السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع بزيارة تفقدية لمستشفى صيدا الحكومي حيث كان في إستقبالهم مدير المستشفى ورئيس مجلس إدارتها الدكتور أحمد الصمدي ورئيس الأطباء الدكتور أحمد حجازي والمدير الإداري السيد أديب البزري والدكتور هلال شعبان رئيس قسم الجراحة ورئيس دائرة التمريض السيد فرنسوا باسيل، حيث قام الدكتور الصمدي والفريق الطبي والتمريضي بشرح واقع المستشفى والخدمات التي قدمها لصيدا والمنطقة خصوصاً تلك المتعلقة بفيروس الكورونا، كما شرح الكادر الطبي دوره في إستقبال بعض الجرحى القادمين من بيروت وإسعافهم، معربين عن جهوزيتهم لإستقبال العديد من جرحى أهلنا في مدينة بيروت وضواحيها الذين تأذوا بفعل الإنفجار.

 

كما قام الجميع بتفقد مختبرات المستشفى والجناحين الجديدين الذين تم تجهيزهما لإستقبال مرضى الكورونا وغرفة العناية الفائقة كما تفقدوا الموقع المُعد لوضع جهاز الـ PCR الجديد من أجل تشخيص المرضى باكراً دون الحاجة إلى إرسال العينات إلى بيروت.

 

هذا وأعرب الدكتور صمدي عن شكره للسيد محمد زيدان على تقديماته الكريمة للمستشفى ودعمها خلال المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940296017
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة