صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان
...

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, August 6, 2020

 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفد تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة برئاسة الأستاذ ماجد حمتّو بحضور مسؤول العمل الاجتماعي في مكتب صيدا الأستاذ سامر حسنى، حيث جرى التداول بتطورات الوضع في بيروت وتداعيات الكارثة الوطنية والإنسانية التي ضربت قلب العاصمة.

 

وشرح الأستاذ حمتو للدور الذي قام به تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة ولجنة إدارة الكوارث في صيدا في التعامل مع تداعيات الحادث الأليم في بيروت وما سيقوم به في الفترة القادمة بالتنسيق مع المرجعيات الرسمية والبلدية والسياسية لتنظيم عمل اللجان الإغاثية التطوعيَّة من صيدا، مؤكداً على وجود مئات المتطوعين من الشباب والشابات الصيداويين الذين سجلوا اسماءهم للمشاركة في لملمة الجراح وعمليات الإغاثة ورفع الأضرار ومساعدة المواطنين للبقاء في منازلهم.

 

بدوره، أكد د. حمود مشاركة الجماعة الإسلامية ومؤسَّساتها الاجتماعيّة والصحيّة والطبيّة والشبابيّة والطلابيّة منذ اللحظات الأولى للكارثة في أعمال الإغاثة والمساعدة على كافة المستويات وهي لا زالت حتى الآن في الميدان تقدّم الخدمات الطبيّة واللوجستيّة فضلاً عن المساعدة في أعمال التنظيف والترميم في الأحياء المتضررة في بيروت. وأعلن جهوزية مؤسَّسات الجماعة لمؤازرة تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في عمله ورفده بالمتطوعين والإمكانيات اللوجستيّة وتنسيق العمل معه في بيروت.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940299028
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة