صيدا سيتي

اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا 
https://saidacity.net/news/291230/

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي...

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, August 6, 2020

 

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا يتقدمه أمين سر التجمع ماجد حمدتو. وقد جرى خلال اللقاء تناول دور التجمع والمبادرات والنشاطات التي يقوم بها في صيدا، بالإضافة إلى مساهماته في تقديم يد العون وإزالة الركام في بيروت بعد كارثة الانفجار في المرفأ. 

 

في مستهل اللقاء توجه المجتمعون بالتحية إلى أرواح ضحايا الانفجار، وتقدموا بأحر التعازي إلى أهاليهم كما أعربوا عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للجرحى. 


وأكد المجتمعون على وقوفهم إلى جانب بيروت الجريحة، مدينة التلاقي والانفتاح والصمود وعاصمة لبنان ووجهه الحضاري، وإلى جانب سكانها الأعزاء.


وحمل المجتمعون المسؤولية عن الكارثة للإهمال الاجرامي من قبل الأجهزة المعنية بإدارة المرفأ والحفاظ على أمنه. كما حملوا المسؤولية للحكومات المتعاقبة ولوزراء الوصاية مع المرفأ منذ سنة 2013على الأقل حتى اليوم، وذلك بالنظر لرعايتهم للتسيب والمحسوبيات والفساد في المرفأ. 


وقد نوه سعد بالمبادرات المهمة من قبل المؤسسات الأهلية والمدنية، وبمبادرات المتطوعين الفردية، على صعيد تقديم المساعدات ومد يد العون لسكان بيروت المتضررين، وعلى مختلف الأصعدة الأخرى، مثل إزالة الركام من الشوارع وغير ذلك.


ورأى أن تلك المبادرات إنما تعبر عن الالتزام الوطني والانساني والاجتماعي للمبادرين. كما أنها تساهم في تلبية جزء من الاحتياجات الملحة التي تحجم أجهزة السلطة المهترئة عن تلبيتها. 


واعتبر سعد أن عمل المؤسسات الأهلية والمنظمات الشبابية ومناضلي الانتفاضة إنما يستهدف التخفيف، بقدر ما، من نتائج الكارثة. وهو يستحق التقدير والثناء ويشكل استكمالاً لعملهم في توزيع المساعدات على المتضررين من تداعيات وباء كورونا. 


وقد أكد المجتمعون على أهمية التعاون والتنسيق مع سائر المؤسسات الأهلية والتطوعية، وذلك ضمن خطة عمل ترعاها الهيئات الرسمية المعنية، وفي مقدمتها محافظ بيروت وبلدية المدينة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940298496
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة