صيدا سيتي

جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله

الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎

أطلقت الرعاية حملة "كرمال بيروت" لتقديم الدعم للعائلات المتضررة من إنفجار المرفأ، الذي وقع أمس وسقط خلاله عشرات الشهداء وآلاف الجرحى اضافة الى تضرر آلاف المباني والشركات والطرقات.

 

وتسعى الرعاية من خلال هذه الحملة إلى تقديم المساعدات العاجلة للأهالي من وجبات سريعة ومياه وخدمات طبية عبر العيادات النقالة إضافة الى الوحدات الغذائية ووحدات النظافة وعمليات الترميم. كما سيشارك الجهاز التطوعي بتنظيف الشوارع والطرقات ومساعدة الأهالي على رفع الركام.

 

هذا وقد وضعت الرعاية مكتبها في بيروت (كورنيش المزرعة – سنتر الحسن – الطابق السابع) ليكون غرفة عمليات لتقديم المساعدات مباشرة للعائلات المتضررة مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية. كما استحدثت الرعاية مكتباً خاصاً للحملة في مدينة صيدا، في البولفار الشرقي – بناية الخليلي – الطابق الأول – قرب المكتبة العصرية، وذلك لتلقي التبرعات المالية والعينية لإيصالها بشكل يومي للعائلات في بيروت.

 

الرعاية تدعو أهل الخير للتضامن والتكاتف والتكافل في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر بها لبنان عامة وبيروت خاصة، والمبادرة بالتواصل معنا على الارقام التالية: 07721150 – 03999690 - 76062562 لإرسال مندوبينا إليكم، كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org إضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.


@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940608573
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة