صيدا سيتي

المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة

المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف

وجه مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان كلمة تقدم فيها بالتعزية الى عائلات شهداء انفجار مرفأ بيروت معرباً عن تضامنه معهم وسائلاً الله الشفاء للجرحى ، ومؤكداً ان الوقت ليس للنحيب وانما هي لحظة الحفقيقة ولحظة ان يُكشف المجرمون ويحاسبوا عن كل نقطة دم سقطت على ارض بيروت، وانه وقت العمل لوحدة الصف والتوجه لبناء دولة مسؤولة ترعى حق الوطن والمواطن . واعلن ان صيدا تفتح بيوتها ومرافقها وقبل ذلك قلبها لأهل بيروت وتضع نفسها بتصرفهم.

 

وجاء في كلمة المفتي سوسان " بيروت الجريحة ، نتيجة للإستخفاف والاستهتار ، بيروت مدينة الكبار والرجال والبطولة والرجولة ، على خدها دمعة ألم وحزن ، تنظر الى السماء وتسأل ماذا فعلتم بي وكيف تجرّأتم عليّ ، على بيوتها ، واطفالها ونسائها وشيوخها ، بيروت ومعها كل لبنان لن يسكت على جريمة ارتكبها المسؤولون عن امنها وعن استقرارها".


واضاف المفتي سوسان " انها لحظة الحفقيقة ان يُكشف المجرمون والمنتهزون لرحابة بيروت وان يعاقبوا ويحاسبوا عن كل نقطة دم سقطت على ارض بيروت .. وانتم ايها المسؤولون ، هل انتم مرتاحون الآن على كراسيكم ؟، هل تظنون ان الشعب سيترككم بدون حساب او عقاب ؟!.".


وتابع " بكل الوفاء والاحترام ، اتقدم من اهلي واصدقائي واحبائي عائلات الشهداء بالتعزية والمؤاساة والدعاء للجرحى بالشفاء ، ونقول : ان صيدا الوفية للوطن والتي تتطلع الى دولة القانون والعدل والحق والحرية ، صيدا تؤكد على كشف المجرمين المسببين لهذه الكارثة الوطنية على اي درجة من المسؤولية كانوا ، وان يُنزل بهم اشد العقاب والقصاص بدون استثناء لأحد منهم.. صيدا تفتح بيوتها ومرافقها وقبل ذلك قلبها لأهل بيروت وتضع نفسها بتصرفهم".


وختم المفتي سوسان بالقول " ليس الآن وقت النحيب ، انه وقت العمل لوحدة الصف والتوجه لبناء دولة مسؤولة ترعى حق الوطن والمواطن في الحياة الكريمة الآمنة المستقرة".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940612324
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة