صيدا سيتي

الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد"

تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بين الكارثة والنكبة والمأساة تجتمع المصطلحات لتسهم في وصف ما جرى لبيروت بالأمس، بكل نتائجه البشرية والعمرانية والإقتصادية والأمنية والسياسية. وحيث طال كل ذلك الشعب اللبناني بأكمله دون تمييز بين منطقة وأخرى أو بين فئة وأخرى. وقد وقع الحدث المدمر في ظل تسعير واضح في التهديدات الصهيونية الصادرة خلال الأسبوع المنصرم عن مستويات عسكرية وسياسية وأمنية عليا.

 
إن ما حصل بالأمس في بيروت يستوجب جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات عن جريمة ارتكبت بحق الوطن، أكان العدو الصهيوني شريكا فيها أو كانت من فعل يد الإهمال والعبث والإستهتار الإداري اللبناني اللعين. وذلك بعد ان أدت هذه الجريمة المزلزلة الى سقوط عشرات الشهداء وآلاف الجرحى وعشرات الآلاف من المشردين الهائمين على وجوههم.

 
إن أكثر ما يؤلم حيال هذه الكارثة الوطنية، هي مظاهر الإستغلال السياسي والإعلامي لهذه الجريمة المروعة بغية تعزيز الوضع السياسي لذلك الفريق السياسي المتعفن من كثرة إرتهانه للخارج. والذي كان جل همه بالأمس أن يجمع الأدلة المفضية الى اعتبار سلاح المقاومة هو المبرر والمسوغ للصهاينة كي ينتهكوا حرمة وسيادة الوطن وينفذوا إعتداءتهم المقبلة. فتنال من جراء ذلك المقاومة إدانتهم السخيفة المبللة بالإرتهان الأزلي للقوى الدولية الظالمة و المستكبرة. وينال إثر ذلك العدو الصهيوني من ذلك الفريق السياسي الإنعزالي صك البراءة من كل جريمة مفترضة.

 
إننا في هذه اللحظات التاريخية ليس لنا إلا الثبات والإصرار على نهضة وطننا بعيدا عن منطق المعربدين في إنتمائهم الوطني الذين سبق لهم ولطخوا وجوههم بذلِ  إستدعاء العدو الصهيوني الى قلب الوطن في صيف 1982.


@ المصدر/ تيار الفجر - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940395853
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة