صيدا سيتي

الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

توزيع هدايا على أطفال في صيدا القديمة بمناسبة العيد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by Saida City on Friday, July 31, 2020

 

وزعت مجموعة "أنا مستقل" المنبثقة من "حراك صيدا"، في نطاق مبادراتها الإنسانية، صبيحة عيد الأضحى المبارك، هدايا رمزية، على نحو مئة طفل في صيدا القديمة، بهدف "رسم الابتسامة على وجوههم وإدخال بهجة العيد إلى قلوبهم".

وجال ناشطو المجموعة في أحياء صيدا القديمة، وقدموا الهدايا للاطفال، وسط تبادل التهاني والتبريكات بالعيد، آملين أن "يكون العيد المقبل، وحال البلد والجميع في ظروف أفضل".

وأكدوا أن "الهدف من هذه المبادرة، هو من منطلق إحداث خرق للفرح وبصيص الأمل، في ظل الجمود الذي نعيشه، مضافا إليه، ما تفرضه الجائحة من تباعد ومحاذير، ونحن كلنا أمل بهؤلاء الأطفال، لأنهم جيل المستقبل، الذي نعول عليه في بناء وطن أفضل، على مستوى أحلامهم، وبما يليق بجميع أبنائنا".


@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/493904/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936747485
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة