صيدا سيتي

بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ بلدية صيدا: نتائج فحوصات PCR للمتخالطين مع مصابين بكورونا .. "سلبية" قيادة الجيش: منع العسكريين المتقاعدين من ارتداء البزات العسكرية أو أي من متمماتها صفدية ممثلا النائب الحريري يزور اللواء المقدح معزيا المفتي سوسان ادان الاعتداء على المفتي الحبال: اساءة لكرامة العلماء والعقلاء والشرفاء تيار الفجر يدين ويستنكر الإعتداء على المفتي الشيخ مدرار الحبال مؤسسات الرعاية تطلق قافلة كرمال بيروت برعاية بلدية صيدا وبالتعاون مع تجمع المؤسسات الاهلية البزري يتصل بالمفتي حبّال مطمئناً وشاجباً التعرض لمقامه مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

تسليم وتسلم في رئاسة نادي"انترأكت - صيدا" بين رام عزام وهيا هواري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Thursday, July 30, 2020

 

احتفل نادي "انترأكت - صيدا " بالتسليم والتسلم بين الهيئة الادارية السابقة برئاسة رام عزام وبين الهيئة الإدارية الجديدة برئاسة هيا هواري ، وذلك في صالة " Il Padrino – صيدا" بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية "روتاري ورتاراكت صيدا" تقدمتهم رئيسة نادي "روتاري صيدا" السيدة ايمان عيسى بحسون ورئيسة "روتاراكت صيدا" سارة العاصي واعضاء الهيئة الادارية لكل من الناديين وجمع من شباب وشابات "الانتراكت" واهاليهم، وبحضور رئيسة جمعية "أهلنا" السيدة سحر جلال الدين الجبيلي.

 

بحسون

 

بعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد الروتاري ، وتقديم من" امين صندوق نادي انترأكت - صيدا عمر الحاج حسين وامينة السر تمارا ابو زينب "، تحدثت رئيسة "روتاري صيدا" ايمان عيسى بحسون فتوجهت بالتهنئة لشباب وشابات "انتراكت –صيدا " وقالت" نحن نحبكم لأنكم جزء اساسي من عائلتنا الروتارية العزيزة ولأنكم اخوتنا واولادنا واصدقاؤنا . بإسم روتاري صيدا اقول نحن نعتز بكم وفخورون بكم لأنكم قيمة مضافة لنادينا بنشاطكم وافكاركم وحماسكم ومبادراتكم ولأنكم امل مستقبل بلدنا لبنان . نحن معكم امس واليوم وغداً لأننا معاً اقوى وان شاء الله نبقى سوياً بتقديم الخدمة فوق الذات التي مجتمعنا اليوم بأمس الحاجة لها لنستطيع تجاوز هذه المحنة سوياً ". وختمت بالتنويه بجهود الرئيس السابق للنادي رام عزام وتهنئة الرئيسة الجديدة هيا هواري متمنية لها ولأعضاء الهيئة الادارية التوفيق ومعايدة الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك.

 

زعتري

 

والقت المشرفة على نادي انتراكت صيدا الآنسة سالي زعتري كلمة هنأت فيها اسرة النادي واللجنة الرئاسية السابقة برئاسة رام عزام على هذه السنة التي رأت انها "كانت استثنائية على كافة الصعد" وقالت" كان في جعبة النادي اهداف ومشاريع خطط لتحقيقها ولكن بسبب الظروف الصعبة كان توجه النادي السريع والمنظم لأهداف تناسب الحاجات الجديدة للمجتمع في صيدا للتخفيف ولو بشكل بسيط من قساوة هذه الظروف . وكان التحدي الأساسي بقدرة الصبايا والشباب على خلق افكار جديدة والتعاون الجدي لتحقيقها " متوجهة اليهم بالشكر ومتمنية لهم التوفيق في السنة الروتارية الجديدة وفي مشاريعهم المستقبلية في انتراكت وفي حياتهم.

 

عزام

 

وتحدث الرئيس السابق لإنترأكت – صيدا رام عزام فقال "كان هدفنا منذ تسلمنا لمهامنا ان نزيد عدد الأعضاء المنتسبين ومن كل مدارس صيدا والجوار وخلال شهرين استطعنا ان ندخل أكثر من 25 عضواً جديداً جميعهم كان لديهم طموح وحب لصيدا ولبنان".

 

وعدّد عزام مشاريع وأنشطة النادي خلال السنة الروتارية 2019-2020 وهي:

- تنظيم " Bake Sale" في "سبوت صيدا" وجمع مبلغ لشراء قرطاسية لـ 73 تلميذا ترعاهم جمعية اهلنا.

- تنظيم عرض خاص لفيلم " Joker" بالشراكة مع انتراكت زغرتا وانترأكت طرابلس - المينا.

- توزيع وجبات افطار لـ1080 عائلة محتاجة خلال شهر رمضان المبارك بمساعدة اعضاء النادي واهاليهم وبدعم من اعضاء في روتاري وروتاراكت – صيدا.

- توزيع حصص غذائية من خلال دار رعاية اليتيم لأهالي تلامذة في مدرسة اجيال صيدا.

- المشاركة في عدة انشطة عالمية مع أندية انتراكت من المنطقة الروتارية وخارجها تجسد شعار "الروتاري يربط العالم" والمشاركة باجتماعات وورش عمل عن بعد تجمع اعضاء انتراكت من كل العالم.

 

وشكر عزام كل من دعمه ووقف بجانبه وزملائه معرباً عن تقديره الكبير لتعاونهم معه . وهنأ رئيسة واعضاء الهيئة الادارية الجديدة متمنياً لهم النجاح والتوفيق . وجرى عرض فيلم عن انجازات "انترأكت صيدا " خلال السنة الروتارية المنتهية.

 

بعد ذلك سلمت بحسون شارة الرئاسة الى الرئيسة الجديدة لـ" انترأكت صيدا " هيا هواري بمشاركة عزام . ثم جرى التسليم والتسلم بين الهيئتين الادارية السابقة والجديدة والتي تضم الى حانب هواري " نائبة الرئيس آية علايلي ، امين الصندوق عمر الحاج حسين وامينة السر تمارا ابو زينب ".

 

هواري

 

والقت هواري كلمة شكرت فيها زملاءها على ثقتهم ودعمهم ، وقالت" وخلال السنة الماضية غبت 10 اشهر عن النادي لأنني كنت اشارك في برنامج تبادل ثقافي قدم لي منحة في الولايات المتحدة الأميركية ، وكوني كنت لوحدي كبرت مسؤوليتي وتطورت مهاراتي وهذا دفعني لأن اترشح لرئاسة انترأكت صيدا  لعلّني اقدم له ولمدينتي من وقتي وافكاري وكيف يجب ان نستفيد من قدراتنا ونفيد صيدا".

 

واضافت" مشاريعنا كثيرة واهدافنا لهذه السنة ان نعمل من اجل مدينتنا صيدا خاصة على الصعيد التربوي والبيئي . وهدفنا البيئي لهذه السنة ان نساهم في توعية المجتمع من حولنا كيف نحافظ على نظافة صيدا وضواحيها وكل الأماكن السياحية الأثرية والطبيعية . اضافة الى اهدافنا التربوية ، وهي تأمين مساعدات لتلامذة في المدارس الرسمية لأن لبنان يمر بظروف صعبة، ولأننا نؤمن بالعلم والثقافة نستطيع ان نكبر ونتطور ونحسن ونساعد لبنان.  واكيد نضع اهدافاً لنا كأعضاء في النادي ان نتعرف اكثر على مدينتنا صيدا وتاريخها وان نساعد بعضنا اكثر لنكتسب مهارات وخبرات تساعدنا في حياتنا اليومية وفي المستقبل.ومن اهدافنا ايضا ان نتعاون مع روتاري وروتاراكت صيدا ومع باقي اندية انتراكت على صعيد لبنان والمنطقة . واشكر الهيئة الادارية السابقة التي كانت قدوة لنا في كيفية مواجهة التحديات التي مرت بها وكيف استطاعت ان تنجح وتساعد صيدا .واشكر كل من قدم من وقته وطاقته ليكون هذا الحفل ناجحاً . وان شاء لله نستطيع هذه السنة ان نحقق كل اهدافنا التي نريدها لصيدا ولـ"إنتراكت".

 

بعد ذلك جرى الترحيب بالمنتسبين الجدد لنادي انترأكت –صيدا وهم "عفيف سوسان ، هيا خولي ، جود كلش ، مريم صفي الدين ، مصطفى كيلو ، نجلا بيرم ، راما بيطار، روى عرابي ، غوى ديراني ، جينا قزي ، ونورا ناصيف".

 

وفي الختام، جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة.


@ المصدر/ رأفت نعيم 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936749076
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة