صيدا سيتي

فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

رؤساء وموظفو ادارات سرايا صيدا: لن نسمح لمن يدعي الثورة تشويه صورة الادارة العامة وسمعة موظفين نزيهين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر رؤساء وموظفو ادارات سرايا صيدا الحكومية بيانا، أكدوا فيه أنهم "كنا نتمنى أن تكون وقفة ثوار "صيدا تنتفض" أمام سرايا صيدا الجمعة الماضية للتضامن مع موظفي هذا المرفق الرسمي الذي صمد في اصعب المحطات والمراحل وبقي موظفوه ولا يزالون يقدمون أبهى صورة للعمل الإداري الرسمي في لبنان. وكنا نتمنى ان تكون هذه الوقفة لدعم موظفي السرايا والعاملين فيها والوقوف الى جانب حقوقهم والتنويه بمثابرتهم وتفانيهم في تأدية واجبهم تجاه المواطنين في عز الأزمات المتلاحقة، على الرغم من انهم لا ينتظرون من أحد جزاء ولا شكورا، لكن يبدو ان هناك ممن يعتبرون انفسهم ثوارا من لا يجروء على ان يسمي الأمور بأسمائها، فيصوب ودون بينة، تهمة الفساد على جميع موظفي السرايا الحكومية، واصفا اياها أنها من اهم مراكز الفساد، ويعمم على كل من يعمل بداخلها هذه الوصمة البشعة التي تسيء الى كرامة كل اداري وموظف شريف. فإذا كانت لديهم اي ملاحظات محددة على اي ادارة او وزارة فليتوجهوا بها مباشرة اليها".

واكد البيان ان "موظفي سرايا صيدا شرفاء الادارة العامة، يطالبون الثوار الحقيقيين بحمايتهم من تهمة الفساد ويطالبون منظمي تحرك يوم الجمعة برد الاعتبار لكل موظف شريف وتحديد من هو الفاسد بالدليل".

وختم: "مع محبتنا للثوار الحقيقيين والشرفاء، لن نسمح لمن يدعي الثورة أن يشوه صورة الادارة العامة وسمعة موظفين تشهد لهم سيرتهم الشخصية ومسيرتهم المهنية والوظيفية بالنزاهة ونظافة الكف وبتقديم النموذج المشرف عن العمل الإداري الناجح والنقي. ان سرايا صيدا الحكومية ليست مركزا للفساد، بل قلب الادارة النقي النابض دائما بالجهد والتفاني والمثابرة والنزاهة والشرف".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/490869/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936636880
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة