صيدا سيتي

بتوجيهات من الحريري متطوعو كشافة لبنان المستقبل يشاركون بأعمال الإغاثة في العاصمة البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ​محمد كركي​ مذكرة رقم 58 قضى بموجبها ان "تطبق في حالة المضمون المتقاعد ذات التدابير التي تطبقها إدارة الصندوق على المرضى المستفيدين على عاتق المضمون من أحكام المادة (19) من ​قانون الضمان​ الاجتماعي، وبالتالي يصبح بإمكان المضمون المتقاعد والمستفيدين على عاتقه الاستفادة من التقديمات الصحية داخل وخارج المستشفى مدى الحياة".

 

وجاء في بيان، صدر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق:

 

"حيث أن إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية قد جاء بموجب نص خاص عدل المادة (9) من قانون الضمان الاجتماعي بموجب قانون رقم 27 تاريخ 10/2/2017، والنظام التطبيقي رقم 22 الصادر بموجب المذكّرة الإعلاميّة رقم 559 تاريخ 24/7/2017، ووضع شروط خاصة لاستفادتهم، وبالتالي يكون قد ألغى حكما الأحكام والنصوص التي تتعارض مع مضمونه.

 

وحيث أن النص الخاص يغلب النص العام، وحيث أن العدالة والإنصاف تستدعي المساواة في الاستفادة من التقديمات الصحية، واستنادا إلى قرار هيئة مكتب مجلس الإدارة رقم 833 تاريخ 7/7/2020، أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي المذكرة رقم 58 تاريخ 15/7/2020 قضى بموجبها ما يلي:

 

"تطبق في حالة المضمون المتقاعد ذات التدابير التي تطبقها إدارة الصندوق على المرضى المستفيدين على عاتق المضمون من أحكام المادة (19) من قانون الضمان الاجتماعي. وبالتالي أصبح بإمكان المضمون المتقاعد والمستفيدين على عاتقه الاستفادة من التقديمات الصحية داخل وخارج المستشفى مدى الحياة".

 

 المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1430305/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936342775
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة