صيدا سيتي

بتوجيهات من الحريري متطوعو كشافة لبنان المستقبل يشاركون بأعمال الإغاثة في العاصمة البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا ان الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من اصحاب ​المولدات الخاصة​ (الاشتراكات) في ظل تقنين غير مسبوق ب​التيار الكهربائي​ والذي وصل إلى ٢٠ ساعة يوميا، في ظلِّ انقطاع مادة المازوت من السوق الرسمي حيث بلغ سعر الصفيحة فيه ١٦ ألف، بينما وصل سعرها في السوق السوداء اكثر من ٣٠ الفا وغير متوفر.

 

وتحرك ​أصحاب المولدات​، حيث عقدوا لقاءا مع قائدالقوة المشتركة" الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الأسدي جرى خلاله بحث سبل تدارك الأزمة بسبب نفاد الكميات الموجودة لديهم ما يجعلهم مضطرين لإطفاء المولدات او اللجوء إلى التقنين الحاد، ما يزيد الضغط على الناس بسبب ​الطقس​ الحار وإقفال المحلات التجارية إضافة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم او مرضى ​التنفس​.

 

وطالب اللقاء القيادة السياسية الفلسطينية متابعة هذا الموضوع الحساس والتواصل مع الجهات السياسية اللبنانية في صيدا لتأمين حصة المازوت للمخيم علما ان أصحاب المولدات في صيدا يعانون كذلك وللاسباب ذاتها.


وتابع العقيد الأسدي مع عدد من المعنيين في صيدا وتم صياغة ملف لحسب الكمية المطلوبة للمخيم حيث وصلت إلى اكثر ٣٠ الف ليتر يوماً بسبب تقنين ​الكهرباء​.

 

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1430435/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936339249
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة