صيدا سيتي

وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اشار ​وزير الاشغال​ ​ميشال نجار​ في ​مؤتمر صحفي​ بعد لقائه اتحاد ونقابات ​النقل البري​، الى ان اجتماعنا الاول كان منذ اسبوع واكثر، وقد تشكلت لجنة من وزارتي الاشغال والاقتصاد والاتحادات، وقد تم دراسة ​الاسعار​ وملف قطع الغيار، وقد تم دراسة الموضوع بطريقة علمية، وتم الاتفاق على الموضوع.

 

واعلن نجار انه وقع على التعرفة الجديد ل​قطاع النقل​ وهي ضمن ​بيروت​ الادارية 3000 ليرة للسيارات و1500 ليرة للميني باص، وهذه التعرفة تاخذ بعين الاعتبار مصلحة المواطنين والقطاع، وعلى امل ان نكون قد وفقنا بالموضوع، والاهم ما في الموضوع الهيكلية العامة وليس التفاصيل، اضاف قائلا "اضع على مسؤوليتي وضع خطة ​قطاع النقل البري​ على جدول اعمال ​الحكومة​، لانه الخارطة الاساسية لكل قطاع النقل".

 

ولفت الى ان "وجود هذا القطاع الحيوي مرتبط بعدة وزارات، وعلى ​وزارة الاقتصاد​ متابعة موضوع اسعار قطع الغيار، والداخلية عليها تطبيق القانون ووقف مخالفات النمر الخصوصية وغير الشرعية والسائقون غير اللبنانيين".

 

بدوره، رئيس اتحاد نقابات النقل البري بسام طليس دعا المغرضين والذين يبثون الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي الى تسليم المستندات الى القضاء والجميع مستعد للمثول امام القضاء.

 

واوضح ان الهدف من التعرفة الجديدة مراعاة مصلحة المواطن والسائق، وعلى وزارة الاقتصاد متابعة الاسعار، ونحن حاولنا ادخال قطع غيار السيارات ضمن السلة المدعومة للوزارة، والسؤال ما هي اهمية حبة الكاجو ليتم دعمها بينما لا يتم دعم قطع السيارات. ولفت الى ان هناك من يعتبرها مجحفة من السائقين والموظفين، ولكن هذا القطاع يعتاش منه السائقون.


@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1430249/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936586965
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة