صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290920/

Posted by Saida City on Wednesday, July 15, 2020

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان الهيئة الادارية للرابطة في صيدا و​الجنوب​ لأطباء الاسنان في صيدا والجنوب نظموا اعتصاما امام ​بلدية صيدا​ دعما لجهود نقيب الاطباء للوصول الى قرار دعم المواد و​المستلزمات الطبية​ وذلك بمشاركة عدد كبير من اطباء الاسنان وهم بلباسهم الابيض.

ووجه الاطباء تحية الى عميد العمل الوطني والنقابي الدكتور جودت الددا مؤسس رابطة طباء الاسنان في صيدا والجنوب في 1982 اول رابطة في ​لبنان​، داعين له بالشفاء العاجل والعودة الى صفوف الجماهير وتساءل الاطباء كيف سنتعامل ب​دولار​ السوق السوداء في شراء أغراضنا وكيف سنخفف الاعباء عن المريض ؟!

وتلا الدكتور وليد قصب بيانا باسم المعتصمين بيانا جاء فيه نطلب من السلطات المختصة في ​وزارة الاقتصاد​ و​الصحة​ وحاكم المركزي التعاون مع النقابة لتأمين كلفة المستلزمات والادوية الطبية بسعر مدعوم، مع العلم بأننا كأطباء واحساسا بالمسؤولية لم نرفع ​الاسعار​ بل خفضت كثيرا والمعايناة مجانية وعلاج الحالات الطارئة في معظم الاحيان مجانا، اننا كرابطة ندعم كل التحركات في كل المناطق الداعمة لنا والتي تصب في مصلحة المريض، شاكرا كل الجهود المبذولة مع النقيب للوصول الى بر الامان في مهنتنا.

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1430241/

*****

نفذ اطباء الاسنان في صيدا والجنوب اعتصاما، بدعوة من الهيئة الادارية لرابطة اطباء الاسنان، تضامنا مع جهود نقيب اطباء الاسنان في الوصول الى قرار دعم لشراء المواد والمستلزمات الطبية، وذلك امام مبنى القصر البلدي عند ساحة النجمة في صيدا.

واطلق الاطباء "صرخة وجع" ازاء تردي الوضع الاقتصادي والمالي وانعكاسه السلبي على واقع المهنة، متسائلين "كيف يمكن التعامل بدولار السوق السوداء في شراء الاغراض والمستلزمات الطبية، وكيف يمكن تخفيف الاعباء عن المريض؟".

وتلا نائب رئيس الرابطة الدكتور وليد قصب، بيانا باسم الاطباء المعتصمين الذين حرصروا على ارتداء الزي الابيض، فعرض في كلمته، "للاوضاع الصعبة التي مرت وتمر بها البلاد من ازمة اقتصادية ومالية وجائحة كورونا، التي زادت الامور تعقيدا وانعكاس الامر سلبا على واقع المهنة في ظل تفلت سعر الدولار في السوق السوداء، وانهيار قيمة العملة الوطنية"، لافتا الى "ضرورة ان يتم تأمين دعم لشراء المستلزمات الطبية لاطباء الاسنان، باعتبارها مهنة انسانية وليست من الكماليات كما تتعامل معها السلطة".

وطالب قصب في البيان، وزارتي الاقتصاد والصحة ومصرف لبنان التعاون مع النقابة لتأمين كلفة المستلزمات والادوية الطبية بسعر مدعوم.

وتابع: "مع العلم اننا كأطباء واحساسا بالمسؤولية، لم نرفع الاسعار بل خفضت كثيرا والمعاينات مجانية وعلاج الحالات الطارئة في معظم الاحيان مجانا، كما قال نقيبنا على شاشة التلفاز.

وختم:"اننا كرابطة ندعم كل التحركات في كل المناطق الداعمة لنا كأطباء والتي تصب في مصلحة المريض".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/490608/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936589589
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة