صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290913/

Posted by Saida City on Tuesday, July 14, 2020

 

على اثر بدء بعض محال الجزارة واللحوم في صيدا ببيع لحم العجل بـ28 و30 الف ليرة مستفيدين من الدعم الذي خصصه مصرف لبنان لهذا القطاع عبر احد الصيارفة في المدينة كما في مناطق اخرى ، نفذ عدد من القصابين في المدينة اعتصاما امام مدخل بلدية صيدا  احتجاجاً على ما وصفوه بالتمييز في التعاطي مع القصابين في موضوع الدعم الذي على حد قولهم استفاد منه عدد قليل جدا من القصابين او من يعملون بمهنة الجزارة ولم يستفد القسم الأكبر منهم ومعظمهم من ابناء المدينة.


ولوح القصابون المحتجون بإقفال مسلخ صيدا اذا لم يعمد المعنيون الى انصافهم وحددوا مهلة حتى نهار غد الأربعاء قبل معاودة تصعيد تحركهم.


وبعد تواصل بعضهم مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ابلغهم بأن مسلخ صيدا سيغلق الليلة مؤقتا لحين معالجة هذا الأمر غدا وفق ما افاد احدهم " عزو بركة " الذي قال " بكرا ما فيه لحم والمسلخ مسكر الليلة اما يعطوا الكل نفس السعر او لا احد يبيع". واضاف" هناك مشكلة بموضوع الدعم.. دعموا ناس ورفضوا ناس.. هناك ظلم وقع على مجموعة من الناس.. اما ان يكون الدعم على اللحوم للجميع او يلغوه .. الناس اختربت بيوتها".


وقال آخر " بدنا ناكل ونشرب ، ما معي ولا ليرة .. كيف بدي أمّن مصاري من الصراف وانا ما معي .. فليعطونا ونسدد ونبيع ثم نسدد لهم .. تكبدنا خسارة كبيرة مين بيعوض علينا".


واشار ثالث" لا نستطيع ان نشتغل بهذه الطريقة .. فإما ان يوحدوا السعر  على اللبناني أو يعطونا راس البقر مدعوما كغيرنا ..ذهبت الى الصراف المعتمد ما قبل يعطيني .."!

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/123890


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936641678
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة