صيدا سيتي

فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290910/

Posted by Saida City on Tuesday, July 14, 2020

 

للتعاون في وضع آلية  للإلتزام بمعايير السلة الغذائية 
ومعالجة إنقطاع المياه والكهرباء

إستقبل  رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة ، وفد إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب برئاسة الأستاذ عبداللطيف الترياقي وعضوية السادة: علي حيدر خليفة(الأمين العام)، وأحمد حجازي(نائب الرئيس) وإبراهيم السبع أعين وحسان جعفر ونزيه سنبل ومحمد الزكنون وعلي الدرة(أعضاء مجلس الإتحاد)، والمستشارة القانونية للإتحاد المحامية آمال سكافي، وذلك بحضور عضو المجلس البلدي في صيدا الاستاذ محمد القبرصلي.

 

وعرض الترياقي للمهندس السعودي الأوضاع المعيشية والإقتصادية الصعبة التي يمر فيها لبنان والمعاناة جراء إنقطاع التيار الكهربائي والماء عن المنازل وأيضا إرتفاع الأسعار ، والتعاون مع بلدية صيدا وقطاع النقابات ووزارة الإقتصاد في سبل تخفيف وقع هذه الأزمة على المواطنين، وايضا سبل الإلتزام بمعايير السلة الغذائية وتوسعتها  لتشمل مواد غذائية متنوعة ومنها أيضا  اللحوم والاسماك.


من جهته إعتبر المهندس السعودي أن فكرة السلة الغذائية المدعومة جيدة بكل المعايير وسنسعى لآلية يتم بحثها مع  سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو ووزارة الإقتصاد والنقابات العمالية من أجل الإلتزم بمعايير هذه السلة ، وايضا تفعيل الرقابة على  أسعار المواد الغذائية كي لا يكون هناك تباين في الاسعار  ،  وتاليا تمكين المواطن من الصمود في ظل هذه المرحلة الصعبة.


وأكد السعودي  على مواصلة مساعيه مع الإدارات المعنية  لمعالجة المواضيع الحياتية والمعيشية وفي مقدمها تأمين المياه والكهرباء بشكل أفضل ، ولن نألو جهدا في هذا المسعى إن شاء الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936637382
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة