صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290906/

Posted by Saida City on Tuesday, July 14, 2020

 

لأنّ العواصف لا تمنع الأشجار من الإزهار على رغمها ، أبَتْ ثانوية مصطفى الزعتري إلّا أن تحتفي بحصادها الذي غرستْه سنبلة سنبلة، من طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية، رغم التدابير الوقائية التي فرضتْ نفسها بسبب جائحة كورونا، والأوضاع الاقتصادية الراهنة التي لا نستطيع لها فكاكاً.


وقد استُهلّ الحفل بكلمة ألقتها مديرة الثانوية "زهراء عزام" ، بحضور لفيف من أفراد الهيئة التعليمية وذوي الطلاب، تمنّت خلالها للخريجين بمستقبل واعد يعبّون عُبابَه في ظلّ أجواء من السلام والأمان ... تلاها توزيع الشهادات للطلاب في كافة الفروع (علوم الحياة،اقتصاد واجتماع، وعلوم عامة)، ثمّ تقديم الهدايا للمتفوّقين والأوائل تكريماً لهم.


وفي الختام، تشارك الجميع، أساتذةً وطلاباً، في تقطيع قالب الحلوى على وقع التصفيق الحار، وقبّعات التخرّج الطّائرة في سماء الأحلام والأمنيات.


واختُتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية لخرّيجي العام الدراسي ٢٠١٩ - ٢٠٢٠، متمنين لهم دوام الصحة والعافية واشراقة أمل جديد مفعمة بالإنجازات والنجاحات. 

 

@ المصدر/ إعلام ثانوية مصطفى الزعتري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936640952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة