صيدا سيتي

فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

صيدا مدينة الشهداء والمناضلين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعطت صيدا كوكبة من الشهداء والمُناضلين، الذين عملوا لتقدّم لبنان ونهضته، وصون سيادته وحريّته وميثاقيته، منذ الاستقلال وحتى اليوم، كما تصدّوا للعدو الصهيوني منذ ما قبل احتلال فلسطين وبعده، فكانت الجبهة المُقاتلة دائماً، وما زالت، ومن هؤلاء وغيرهم كُثُر:


محي الدين حشيشو، خير الدين سنجر، فهد الكردي، عبدالله عبود، سليم عبود، جوزيف عبود، خليل عطية، خضر سكيني، عبد الكريم الراعي، عدنان مارديني، نزيه قبرصلي، محمود المجذوب، نضال المجذوب، رشيد بروم، نازك الأسعد، توفيق البساط، مصطفى الأتب، خليل شعبان، بلال عزام، محمد علي الشريف، محمود زهرة، جمال الحبال، أحمد ديماسي وسليم حجازي.


هذه صيدا التاريخية التي لا تحيد عن ثوابتها اللبنانية والقومية، والتي لا تؤثّر عليها حركات الإرهابيين، ودعوات الابتعاد عن الدور الوطني والعروبي، ومنتصرة دائماً على كل ما يؤدّي إلى تغييبها وتدجينها.


@ المصدر/ المحامي عمر الزين (الأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب) - جريدة اللواء

http://aliwaa.com.lb/share/280045/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936636797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة