صيدا سيتي

المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:

 

"توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي حول قيام أستاذ بممارسة أفعال منافية للحشمة ومحاولة التحرش الجنسي بعدد من التلامذة القاصرين والبالغين، من خلال إرساله رسائل نصية (SMS) وفيديوهات وصورا جنسية يظهر فيها عار. على الأثر ونتيجة المتابعة الحثيثة، توصلت هذه الشعبة الى تحديد هويته، وهو لبناني عمره 30 سنة، وعملت على توقيفه بتاريخ 8-7-2020. بتفتيشه، ضبط في حوزته هاتفه الخلوي، وحافظ معلومات (HARD-DISK) وحاسوب، تحتوي جميعها على محادثات وفيديوهات جنسية وصور إباحية تظهره عار.


بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة ممارسته أفعالا منافية للحشمة والتحرش الجنسي بعدد من الطلاب في الصرح العلمي وابتزازهم، ومحاولة استدراجهم الى منزله بحجة مساعدتهم في دروسهم، بعد طلبه إليهم تنزيل برامج وتطبيقات على أجهزتهم الخلوية للتواصل معهم، وإرساله مقاطع فيديو وصورا إباحية بغية استدراجهم لممارسة تلك الافعال. كما اعترف بإقدامه على تصوير مقطع فيديو إباحي في داخل منزله مع شخص آخر -يجهل اسمه- تعرف عليه عبر برنامج للتواصل الاجتماعي بإسم وهمي.


أجري المقتضى القانوني في حقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.


لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، عدم التردد في الإبلاغ فورا عن مثل هذه الحالات، في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين".

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/490027/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936243056
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة